تحميل لعبة Summer Catchers للأندرويد 



Summer Catchers - لعبة مغامرات ممتعة وممتعة من Noodlecake Studios Inc الشهيرة والمعروفة ، والتي تقدم ألعابًا شهيرة مثل Island Delta و  Snowball و Pumped BMX و Chameleon Run و FRAMED و Wayward Souls و Farm Punks و Suzy Cube و Getting Over مع Bennett Foddy أو Alto's Odysseyهو. لعبة Summer Catchers ، مثل العديد من ألعاب المطور الأخرى ، هي لعبة مدفوعة تم إصدارها لأول مرة لجهاز الكمبيوتر في عام 2019 ، ثم بعد فترة ، تم إصدار نسخة معاد تصميمها لنظام التشغيل Android ، بسعر 3.99 دولار. تم طرحه للبيع. تقدم لعبة Summer Catchers قصة شيقة في شكل لعبة مبسطة بحيث أنه بالإضافة إلى الاستمتاع ، ستفهم الشعور ومصممي أسلوب تصميم اللعبة والسياق الذي كانوا يبحثون عنه ، ويجب أن يقال ذلك في هذا الصدد. ، FaceIT Studio كان المانح الرئيسي للنسخة الأصلية من هذه اللعبة قادرًا على تحقيق هدفه إلى حد كبير.

في لعبة Summer Catchersأنت تلعب دور مراهق عاش وترعرع في الشمال منذ ولادته. لقد كان الشتاء دائمًا على هذه الأرض وهذه المشكلة جعلت هذا المراهق لا يعرف شيئًا عن الصيف. ولكن في النهاية قرر يومًا ما أن يرى ويختبر موسم الصيف. للقيام بذلك ، يذهب إلى ذئب وظيفته صنع أدوات خشبية. يساعده هذا الذئب على تحقيق حلمه برؤية الصيف. لذلك يصنع الذئب له سيارة خشبية ويخبر المراهق أنه يجب عليه الذهاب جنوبا لرؤية الصيف. يقبل بطل الرواية هذه الرحلة المغامرة وبمساعدة السيد جريج ، يشرع في هذه الرحلة المثيرة. الآن عليك أن تلعب مسارات خطيرة وخطيرة في دور الشخصية الرئيسية والانتقال إلى الجنوب. كل مرحلة من مراحل اللعبة مغطاة بجميع أنواع الفخاخ ويجب عليك تجاوزها دون أن تؤذيك. بعض هذه الفخاخ في شكل عقبات عليك تدميرها والبعض الآخر في شكل مصائد أرضية عليك القفز فوقها. ستكون وظيفتك في Summer Catchers هي التوقيت المناسب وردود الفعل في الوقت المناسب. تتحرك شخصية اللعبة تلقائيًا للأمام ويجب أن تتفاعل بشكل مناسب بمجرد وصولك إلى الفخاخ والعقبات. تتم رسومات اللعبة بتصميمات بكسل ونمذجة ثنائية الأبعاد. لكن الشيء المثير للاهتمام الذي يجعل هذه الرسوم الجذابة هو إمكانية التشغيل بسرعة 60 إطارًا في الثانية ، نظرًا لأن كل شيء في اللعبة سلس ولين ، وهذه المشكلة ستجعل تجربة ممتعة للغاية للاعبين. إذا كنت مهتمًا بألعاب المغامرة والمرح ، فلا تفوت Summer Catchers


تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها:

- قم أولاً بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته.

- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد com.noodlecake.summercatchers إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.

- قم بتشغيل اللعبة.


Summer Catchers APK

Summer Catchers OBB




Post a Comment