تحميل لعبة Super Mario Odyssey + all update للكمبيوتر

 



تحميل لعبة Super Mario Odyssey + all update للكمبيوتر 





يدعوك Super Mario Odyssey إلى مغامرة مثيرة وعالمية. سوبر ماريو يعود لاستعادة ذكريات طفولتنا الجميلة. انضم إلى ماريو وحلفائه وانطلق في مغامرة ضخمة ثلاثية الأبعاد على الأرض. أماكن لا تصدق في انتظارك وعليك الابتعاد عن مملكة الفطر. يمكنك استخدام قدراتك الجديدة والمدهشة لالتقاط الأشياء والتحكم فيها وكذلك التحكم في الحيوانات والأعداء.

يمكنك استخدام قوى خاصة وقوية في اللعبة وتقوية طائرة Odyssey. سيساعدك هذا التعزيز على إنقاذ السيدة Peach من حفل الزفاف الذي حوصرت فيه. بفضل أبطال اللعبة الآخرين ، يمكنك اكتشاف حركات جديدة لماريو واستخدامها في طريقة اللعب. لا تزال طريقة اللعب التقليدية للعبة موجودة ويمكنك استخدام أنظمة القفز المختلفة. تحتوي اللعبة على عدد كبير من القبعات المخفية المختلفة وستتم إضافة مجموعات جديدة مثل الأعداء والأشياء والحيوانات الأخرى إلى اللعبة خلال المراحل.

في Super Mario Odyssey ، يمكنك إضافة لاعب ثان إلى اللعبة والاستمتاع بتجربة خالصة مع صديقك. يتم متابعة هذه اللعبة بتقنية ثلاثية الأبعاد وستتابع المغامرات التي استمرت من Super Mario 64 و Super Mario Sunshine وألعاب أخرى. هناك العديد من الأسرار والعجائب في اللعبة ويمكنك تجربتها كمملكة جديدة. هناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام لاستكشافها ويمكنك متابعة كل من هذه التجارب النقية. عليك فقط محاولة العثور على العناصر المخفية في اللعبة وعدم السماح للعدو بالقبض عليهم.


تحميل لعبة Super Mario Odyssey + all update




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy