تحميل لعبة Unruly Heroes للأندرويد

تحميل لعبة Unruly Heroes للأندرويد

 


تحميل لعبة Unruly Heroes للأندرويد 




Unruly Heroes هو اسم لعبة جميلة ومسلية للغاية من الاستوديو الفرنسي Magic Design Studios ، والتي يتم إنتاجها وإصدارها بأسلوب Arcade. تم إصدار اللعبة لأول مرة لمنصة الكمبيوتر الشخصي من خلال Steam Store في يناير 2019 ، وبعد عامين ، أصدر الاستوديو ، بالتعاون مع شركة Perfect Game Speed ​​في هونغ كونغ ، نسخة جديدة من اللعبة لنظام التشغيل Android ، وأصدرها في مارس 2021. صدر رسميًا على Google Play. السعر المقدر لهذه اللعبة هو 1.99 دولار. كانت لعبة Unruly Heroes واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لمنصات الهواتف المحمولة في السنوات الأخيرة ، ولكن الآن تم إصدار النسخة الكاملة والنهائية رسميًا وتمكن العديد من المستخدمين حول العالم من تثبيتها وتجربتها. تشتهر هذه اللعبة بميزاتها النموذجية والجذابة ، وأسلوبها الفريد والرائع ، ورسوماتها الجذابة ، وطريقة لعبها المسلية للغاية والمليئة بالتحدي بالطبع ، وأصبحت واحدة من أفضل الألعاب في فئة الألعاب.

لعبة Unruly Heroes مع الكثير من أوجه التشابه مع العناوين الشهيرة مثل Oddmar أنتجت ومصممة. الطبيعة الرئيسية للعبة هي منصة عمل ثنائية الأبعاد مصممة بتقليد العناوين الكلاسيكية. تتضمن هذه اللعبة عمومًا أنماطًا مختلفة يمكن اعتبارها إلى جانب الحركة والمنصات والأركيد عنوانًا مليئًا بالمغامرة تمامًا ولهذا السبب تحظى هذه اللعبة والألقاب المماثلة بالكثير من المعجبين لأن كل شخص يمكن لأي ذوق الاستمتاع بأسلوب جذاب وجميل. هذه الألعاب! القصة الرئيسية لـ Unruly Heroes مقتبسة من قصة صينية قديمة تسمى "رحلة إلى الغرب". وفقًا لهذه القصة ، كان هناك إنجيل بوذي في العالم الصيني القديم أقام التوازن والسلام في العالم. ولكن في يوم من الأيام يجد شيطان قوي هذا الكتاب المقدس ويقسمه إلى عدة أجزاء ويخفي كل قطعة في مكان ما على الأرض. مع اختفاء قوة الكتاب ، أصبح جميع خدامه وحوشًا لا يمكن السيطرة عليها وهم الآن في خدمة الشيطان. أنت في دور سيد فنون الدفاع عن النفس القديمة الذي يقرر مع طلابه إنهاء هذه الفوضى التي تدمر البشرية. لذلك قرروا الشروع في رحلة مليئة بالمغامرات وخطيرة للغاية إلى المنطقة الغربية من هذه الأرض العظيمة والعثور على كل الأجزاء المفقودة من الكتاب وعمل كتاب مقدس جديد منهم ، لأن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يوقف هذه الأزمة. وجود الكتاب المقدس. الآن عليك أن تخطو على هذا الطريق وتدمير الأعداء والوحوش الذين يحاولون إيقافك ، اجتياز هذه المهمة الصعبة والمهمة وإنقاذ العالم! لعبة Unruly Heroes ذات الميزات الرسومية الجذابة واللعب الممتع والنفسي يمكن أن ترفه عنك لفترة طويلة. تحتوي اللعبة على العشرات من المراحل والمهام المختلفة في أماكن مختلفة. يمكنك إدارة وترقية شخصياتك بالقطع النقدية التي تكسبها. لذلك لا تماطل واحصل على هذه اللعبة الرائعة والجميلة

تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها:

- قم أولاً بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته.

- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد com.pwrd.unrulyheroesmobile إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.

- قم بتشغيل اللعبة.



Unruly Heroes APK

Unruly Heroes MOD 

Unruly Heroes OBB


 

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم