تحميل لعبة Assassins Creed Valhalla للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة Assassins Creed Valhalla للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Assassins Creed Valhalla للكمبيوتر تورنت



 

يكاد يكون من المستحيل قضاء بضع ساعات في جبال النرويج شديدة البياض وطرق الغابة في إنجلترا في Assassins Creed Valhalla ، قم بسرد قصة Valhalla وعدم ملاحظة المبدعين الذين يتبعون مثال الألعاب الشهيرة والمعروفة. المواقع وطريقة سرد القصة وحتى السرعة التي تُروى بها كلها تذكرنا بـ Red Dead Redemption 2. مع المراحل الفرعية ، تستحضر Valhalla بعض ميزاتها وأجوائها العامة أكثر من الإصدار الثالث من The Witcher ، ولكن لا يمثل أي من نماذج الأدوار نقطة ضعف فقط ، لكنني أعتقد أنهم جعلوا من Valhalla واحدة من أكثر الإصدارات اكتمالاً من السلسلة.


قصة Assassins Creed Valhalla جذابة للغاية لدرجة أنها ستتبعك إلى نهايتها الشيقة والمهمة ، وفي نفس الوقت ، في هذه الرحلة التي تستغرق 60 ساعة ، لا يمكنك مقاومة إغراء القيام بمهام جانبية وألعاب مصغرة. قد تكون المهام الرئيسية متشابهة بعض الشيء من وقت لآخر ، فبعض الشخصيات تمشي قليلاً في المختار ، وفي هذه الأثناء عليك السفر لمسافات طويلة للتحدث معهم كثيرًا ، ولكن بشكل عام فالهالة عبارة عن مجموعة من الشخصيات .. لها مراحل مختلفة لا تنسى وجميلة من الممتع التعرف عليها وتجربتها حتى النهاية.

لكن الورقة الرابحة الرئيسية في Assassin's Creed Valhalla تجمع بين تصميم الهدوء الرائع والشخصيات الجيدة مع السمات الرئيسية للإصدارات المبكرة. لا تخطئ ، فالهالا ليست عودة كاملة لعصر مثل الإصدار الثاني ، وقد اتخذت Ubisoft اتجاهًا جديدًا في هذا الإصدار أيضًا ، ولكن عودة ميزات مثل Hayden Blade والتخفي والاختباء في الحشد حقًا بشكل كبير يعزز هذا الشعور بـ Assassin's Creed. عودة Valhalla.


التوصيف شيء آخر أصبح أحد نقاط القوة في اللعبة. يصبح Iver شخصية كاملة طوال القصة بعد توضيح ماضيه جيدًا. بالطبع ، تساعده شخصيات أخرى مثل Odin أيضًا في اتخاذ قرارات أفضل. أيضًا ، يعد نوع التفاعل بين Iver و Sigard أحد أفضل أجزاء اللعبة ، والتي تخضع لتقلبات صعود وهبوط مختلفة حتى آخر نقطة من القصة. الشخصيات الرئيسية الأخرى في القصة لها خصائصها الخاصة. يحتوي Assassins Creed Valhalla أيضًا على شخصيات رمادية تفاجئ اللاعب في الأجزاء الأكثر حساسية من القصة.


على الرغم من أن جميع الشخصيات ، السلبية منها والإيجابية ، لديها قصة مقبولة ، كان بإمكان Ubisoft الاستفادة بشكل أفضل من King Alfred. في الوقت الحالي ، لا يُعتبر الخصم الرئيسي لفالهالا ، لكن كان من الممكن أن يكون أكثر بروزًا وتأثيرًا في قصة فالهالا. في غضون ذلك ، يجب أن أذكر أن اللعبة بها حوارات ونظام اختيار حوار في خط القصة. لا تغير هذه الاختيارات النهاية الرئيسية للعبة ، لكنها تغير الطريقة التي تنتهي بها كل قصة. بحكم التعريف ، Assassin's Creed: قصة Valhalla هي واحدة من أهم نقاط قوتها ، ومع كل الصعوبات ، فإن القصة لديها القدرة على إبقائك مستمتعاً.



تحميل لعبة Assassins Creed Valhalla للكمبيوتر تورنت











إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم