تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر تورنت





مكن العميل 47 مع Hitman 3 من أن يصبح عميلًا سريًا ومحترفًا للغاية. لطالما حظيت السلسلة بمكانة محترمة بين محبي نوع الحركة والتخفي ، ويبدو أن IO Intractive تمكنت من تقديم نسخة مثيرة أخرى لجمهورها بعد Hitman 2016. من الواضح تمامًا أن الاستوديو قد أدى أداءً جيدًا مرة أخرى وأتقن المسلسل تمامًا. Hitman 3 أقرب بكثير إلى العملين السابقين في هذه السلسلة ، مع بعض المراحل المذهلة والخيالية التي يتم استخدامها أيضًا في قصة اللعبة. يمكنك المشي لساعات في فوضى المدينة والحصول على جريمة قتل وحشية إلى جانب الروح الكوميدية للعميل 47.

تلعب شخصيات Hitman 3 دورًا بارزًا في إنتاج مشاهد الحركة هذه ، ويتم صنع طريقة اللعب في اللعبة بالكامل ودفع ثمنها بواسطة شخصية Agent 47. يمكن اعتبار هذه اللعبة الموسم الأخير من الثلاثية التي بدأت مع Hitman في عام 2016 وتم إصدار الإصدار الثاني في عام 2018. إذا لم تقم مطلقًا بتصوير واحدة ، فأنت مدين لنفسك بتجربتها. يعد هذا تغييرًا رائعًا للأفضل ، لكنك ستستمتع بالتأكيد بأحد أفضل الألعاب على الإطلاق وتستمتع بلعبة فيديو خالصة. لا تزال واجهتهم وتحكمهم في اللعبة صعبًا ، كما أن نطاق تطبيقات شخصية Agent 47 ظل كما هو. لا تختلف أسلحة اللعبة كثيرًا عن الإصدارات السابقة ، وسلاح Hitman 3 الرائع هو نفس الكاميرا التي يمكن استخدامها لاختراق أو التحقق من المفاتيح والأجهزة.

في Hitman 3 ، نرى أنه تم إجراء تغييرات مفيدة للغاية في اللعبة ، لكن لا يمكن اعتبارها ثورية وكبيرة. يمكننا معرفة القوة الحقيقية لـ Hitman 3 في خرائطها. تم تصميم المستويات الستة للعبة بشكل جميل ورائع للغاية ، ويقدم Hitman 3 مجموعة قوية للجمهور. تبدأ اللعبة ببداية مبهرة ويتحرك 47 مظليًا على أطول مبنى في العالم في دبي ويخترقون داخله الفاخر. تم إرسال العميل 47 في مناورة كبرى في بريطانيا ومن المقرر أن ينطلق في رحلة ممتعة وجذابة لقتل أهداف مختلفة. سيكون لديه أيضًا مهمة ضخمة في ألمانيا ويجب عليه تدمير شخص يدعى جو.

يمكن أن يكون Hitman 3 العنوان الأكثر إثارة للإعجاب في هذه السلسلة. الأضواء وانعكاس الضوء والشوارع المبتلة وقطرات المطر التي ضربت سترة عامل 47 جميلة حقًا وتختلف تمامًا عن الأعمال السابقة في هذه المجموعة. لقد جعلت لعبة Hitman 3 العالم بأسره أكبر بكثير وستمنحك أخيرًا نهائيًا رائعًا. على أي حال ، نأمل أن تستمتع بمهام Hitman في اللعبة ، وحتى إذا لم تكن مهتمًا بالمسلسل ، فاستمتع بتجربة لعبة الحركة السرية على أكمل وجه.




تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر تورنت








إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم