تحميل لعبة It Takes Two للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة It Takes Two للكمبيوتر تورنت






تأخذك لعبة It Takes Two في رحلة مليئة بالمغامرات ومثيرة لم تختبرها من قبل. ينصب التركيز الرئيسي لهذه اللعبة على الوضع التعاوني والتعاون مع الأصدقاء حتى تتمكن من المشاركة في التحديات المختلفة التي توفرها لك هذه اللعبة. تُعرف الشخصيتان المحبوبتان في اللعبة باسم كودي وماي ؛ شخصان تحولا إلى دمى بكلمة سحرية. أنت محاصر في عالم خيالي حيث ستحدث أحداث غير متوقعة في كل ركن من أركانه. انتصر في مواجهة التحديات الصعبة للعبة وعزز علاقتك الودية.

It Takes Two عبارة عن سلسلة من عناوين الحركة والمغامرة التي تنشئها وتصدرها استوديوهات Hazelight و Electronic Arts Studios على التوالي. يقال أنه لا يوجد وضع لاعب واحد في هذا العنوان ويمكنك تجربته في أزواج. بالطبع ، أتاحت Hazelite Studios ألعابًا ثنائية اللاعبين في الماضي ، وقد تم استقبالها جيدًا من قبل اللاعبين. من المثير للاهتمام معرفة أن الأمر سيستغرق 15 ساعة على الأقل لإكمال الأمر يستغرق ساعتين.

تلقت هذه اللعبة نتائج رائعة من النقاد وجعلتها هذه القضية أفضل لعبة تم إصدارها على الإطلاق في عام 2021. ولكن بناءً على ذلك ، ووفقًا لأحدث عشرات المواقع الميتاكريتية والمفترضة ، فقد حصلت لعبة It Takes Two الآن على متوسط ​​نقاط Most Play من المواقع من خلال الحصول على متوسط ​​درجة 88 على كلا الموقعين ودرجة ممتازة قدرها 90. أعلى الدرجات. قدم كلعبة تحفة. بالطبع ، لا يمكن أن يكون الاستقبال الجيد لهذه اللعبة والحصول على درجات عالية للعبة من Hazelite Studio مفاجئًا ، لأن هذا الاستوديو ، الذي أخرجه وأخرجه جوزيف فارس الشهير ، كان له سابقًا عناوين مثل A Way Out and Brothers: A He صنع Tale of Two Sons ، والتي لاقت استحسان اللاعبين.



تحميل لعبة It Takes Two للكمبيوتر تورنت






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy