تحميل لعبة MudRunner للأندرويد

 

تحميل لعبة MudRunner للأندرويد



MudRunner لعبة جذابة وطبيعية بشكل لا يصدق بأسلوب محاكاة قيادة الآلات الثقيلة في الظروف الصعبة والطرق الوعرة. تم إصدار اللعبة لأول مرة في أكتوبر 2017 مقابل 24.99 دولارًا أمريكيًا كلعبة من الجيل الثامن على Steam Store لمنصة Windows PC. منشئ هذه اللعبة ومطورها هو Mad Dog Games LLC. في الأيام الأولى التي تم فيها إطلاق هذه اللعبة ، أعلن مبدعو الأخبار أيضًا عن إنشاء نسخة محمولة من هذه اللعبة ، ولكن لسبب ما ، تم تأجيل إصدار هذه النسخة. بينما أصيب المستخدمون والجماهير بخيبة أمل من إصدار النسخة المحمولة من MudRunner ، بعد 3 سنوات ، في يوليو 2020 ، تم إطلاق اللعبة أخيرًا لنظام التشغيل Android وتم طرحها للبيع مقابل 6.99 دولارًا على Google Play. تم نشر اللعبة من قبل الاستوديو الفرنسي Focus Home Interactive ، والذي كان مسؤولاً سابقًا عن إصدار إصدار Windows. الآن انتهت التوقعات وأصبح الإصدار المحمول من لعبة MudRunner الشهيرة متاحًا لمشغلي الأجهزة المحمولة. 

بعض ميزات لعبة MudRunner Android:


رسومات نموذجية مع الكثير من التفاصيل

تصميم ثلاثي الأبعاد احترافي للغاية مشابه لألعاب وحدة التحكم

لعبة صعبة وطبيعية وممتعة للغاية على الطرق الوعرة

صنع وفقا لقوانين الفيزياء والواقعية

دور كسائق محترف للآلات الثقيلة

القيادة في ظروف صعبة وطرق صعبة

يوجد 15 مكانًا مختلفًا وإمكانية مشاهدة المعالم السياحية في أماكن مختلفة

القدرة على فتح واختيار السيارة المطلوبة من بين 16 مركبة ثقيلة

هناك بعثات مختلفة لاستلام وإرسال الأحمال

لديه قسم تدريبي (تعليمي)

القدرة على إجراء تغييرات في قسم الإعدادات

القدرة على التشغيل دون اتصال

تعد لعبة MudRunner واحدة من أكثر ألعاب محاكاة الطرق الوعرة رسومية وواقعية والتي ستواجه فيها تحديًا في عشرات المهام الصعبة لتلقي وإرسال أحمال مختلفة. في هذه اللعبة ، لا توجد أخبار عن السرعة والتجاوز و .. طبيعة هذه اللعبة تتطلب الكثير من الصبر ومحاولة إيجاد طرق أفضل لعبور المسارات الصعبة. لدى MudRunner مجموعة متنوعة من المركبات الثقيلة مثل الشاحنات والشاحنات الصغيرة والشاحنات الكبيرة التي يمكنك استخدامها حسب نوع البضائع. يمكن لهذه اللعبة ذات الرسومات الممتازة وتصميمات البيئة المذهلة أن تجلب وحدة تحكم وتجربة جذابة هذه المرة على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام Android. لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة واقعية ومحاكاة احترافية لسيارات الطرق الوعرة والظروف الصعبة 

ملاحظات إضافية:

نظرًا للرسومات العالية واستحالة زيادة أو تقليل كمية الرسومات ، يوصى باستخدام أجهزة قوية نسبيًا لتشغيل هذه اللعبة.

في إصدار MOD ، يتم فتح الخرائط والمركبات الخاصة باللعبة - أي الجزء المدفوع متاح أيضًا.


تعليمات تثبيت اللعبة وتشغيلها:

- قم أولاً بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته.

- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد com.focushome.MudRunnerAndroid إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.

- قم بتشغيل اللعبة.


MudRunner APK

MudRunner MOD

MudRunner OBB





 



اضف تعليقك :

أحدث أقدم