تحميل لعبة Totally Accurate Battle Simulator للكمبيوتر

 

تحميل لعبة Totally Accurate Battle Simulator للكمبيوتر



في لعبة Totally Accurate Battle Simulator ، يجب أن تكون قائدًا لأحد الفصائل الحمراء أو الزرقاء في العالم القديم. تحتوي اللعبة على أماكن تتجول فيها الأشباح وسيكون لدينا عوالم خيالية بجانبهم. اللعبة عبارة عن محاكاة كاملة تعتمد على أنظمة مادية وستوجهك في مهام محددة. في هذه اللعبة ، يمكنك بدء المعركة مع الأصدقاء أو الغرباء وحتى تجربة اللعبة كمتعدد اللاعبين. تتكون اللعبة من العديد من العناصر المثيرة للاهتمام والتي يمكن أن نذكرها معارك متعددة اللاعبين ، واستخدام ورش العمل وكذلك إنشاء وحدات الجيش والفصائل الخاصة.


في Totally Accurate Battle Simulator ، يمكنك الاستحواذ على وحدة قوة وتوظيفها لمهاجمة القواعد الأخرى. يمكنك إنشاء حملة لوحدتك وتحسين مهاراتهم. يتم اتباع اللعبة في وضع الحماية ويمكنك توجيه الفئات الخاصة بك في أي مكان في عالم اللعبة. في اللعبة يمكنك الحصول على المزيد من المحتوى وتوجيه فريقك. تتميز اللعبة بتصميم بسيط وبالتالي سيكون لديك سيطرة كافية عليها من البداية.

تستخدم لعبة Totally Accurate Battle Simulator الموسيقى الشهيرة وهي تمثيل كامل لعالمها القديم. ستستمر المعارك بشخصيات مصممة بشكل فريد وستتضمن مشاهد سينمائية ونقية. اللعبة لها تصميم خاص يجعل أي لاعب مهتم بمشاهدتها. بالطبع ، رسومات اللعبة بسيطة ولا تصل إلى أعمال رائعة. المعارك هي أيضا طفولية في الغالب ولا يتم النظر إلا في الجزء الفني منها. اللعبة عبارة عن محاكاة كاملة وستستمتع بتجربتها في أي لحظة. ستتواجد أيضًا كائنات وحيوانات أخرى مثل الفيلة في نظام اللعبة ليلًا ونهارًا.

تنزيل لعبة Totally Accurate Battle Simulator الحجم: 1.5 جيجابايت

تحميل لعبة Totally Accurate Battle Simulator




اضف تعليقك :

أحدث أقدم