تحميل لعبة Age of Empires 3 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Age of Empires 3 للكمبيوتر تورنت




بعض من أهم التغييرات في Age of Empires III Definitive Edition مقارنة بإصداره الأصلي هي دعم دقة 4K والأشعة فوق البنفسجية ومعدل تحديث عالٍ ونسبة عرض إلى ارتفاع 4: 3 على أجهزة الكمبيوتر القديمة وحتى Surface Pro. تمت إضافة تحسينات مثل الذكاء الاصطناعي الجديد ، وخيارات جديدة لكاميرا اللعبة ، وميزات خاصة للاعبين الذين يعانون من مشاكل في السمع أو اللون ، ووضع المتفرج إلى اللعبة.


في Age of Empires III Definitive Edition ، تبدأ المعارك بالمستكشفين الذين يستكشفون الخريطة ويجمعون الكنوز. سيوفر العثور على هذه الكنوز تجارب ووحدات وموارد مختلفة لحضارتك. بمجرد اكتساب الخبرة الكافية ، يمكن توفير النقل بالبطاقة لمجموعة متنوعة من المزايا. يمكن للاعبين تصميم صفحة البطاقات الخاصة بهم مع أكثر من 100 بطاقة لاستراتيجيات مختلفة. تتضمن اللعبة أيضًا حضارتين جديدتين وأوضاع جديدة جنبًا إلى جنب مع المعارك التاريخية ومهام تحدي فن الحرب.

كشف Joss Ellis ، مدير التطوير في Tantalus Studio ، في منشور على المدونة الرسمية للعبة ، عن ترقية التقنيات المستخدمة في الإصدار الجديد مقارنة بالإصدار الأصلي:


تم إعادة تصميم Age of Empires III Definitive Edition بالكامل وتغييره من DirectX 9 إلى DirectX 11. تم تحديث جميع القوام والنماذج وأعيد تقديم الكينماتيكا للعبة لمزيد من الاتصال. هذا يعني أن اللاعبين سيلاحظون الكثير من التغييرات عند مقارنة Age of Emipres III الأصلي بالإصدار النهائي ؛ مثل تحسين مظهر الصخور وأنسجة Triplanar ، وكلها جزء من عملية Pixel Shader الجديدة. تم أيضًا إعادة تصميم طبيعة اللعبة ، وتتوفر المزيد من القدرات للمصممين لتصميم البيئة ، بما في ذلك محاكاة المياه مثل FFT.


في إعدادات الرسومات ، وضعنا نظام العرض القائم على الفيزياء مع SSAO و TAA. تم أيضًا تغيير محرك الفيزياء في Age of Empires III Definitive Edition إلى أحدث إصدار من Havok ، وتمت ترقية تأثيرات الجسيمات باستخدام الإضاءة الديناميكية. أيضًا ، قمنا بوضع نظام تدمير جديد تمامًا في اللعبة. كل هذا إلى جانب تحسن كبير في الأداء ، وتستخدم اللعبة الآن وحدة معالجة رسومات أفضل ومعالجات متعددة النواة.


تكمل لعبة Age of Empires III: Definitive Edition الاحتفال بواحدة من أكثر الامتيازات الإستراتيجية في الوقت الحقيقي المحبوبة في شكل نهائي مع ميزات محسّنة وطريقة لعب حديثة. تحكم في الحضارات العظيمة من جميع أنحاء أوروبا والأمريكتين أو انتقل إلى ساحات القتال في آسيا برسومات مذهلة بدقة 4K فائقة الدقة وموسيقى تصويرية معاد تصميمها بالكامل.


تحميل لعبة Age of Empires 3 للكمبيوتر تورنت






0/Post a Comment/Comments