تحميل لعبة Baldurs Gate 3 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Baldurs Gate 3 للكمبيوتر تورنت 






لعبة لعب الأدوار Baldurs Gate 3 في عام 1494 من تقويم Dale ، مباشرة بعد أحداث لعبة تمثيل الأدوار "Descent into Avernus" وبعد 100 عام من الجزء الثاني من سلسلة اللعبة Baldur's Gate II: Shadows من Amn ، صدر في عام 2000 ، يحدث. في هذه القصة ، وجد Mind Flyers طريقة لبناء سفن تسمى Nutiloid يمكنها السفر بين العوالم ، وفقًا لـ Studio Lauren. خلال القصة ، سنرى أراضٍ أخرى وحتى Underdark.

شخصية اللاعب ورفاقه الرئيسيون مصابون جميعًا بدودة طفيلية ستحولهم إلى عقل ، لكن لسبب ما لا تحدث عملية التحول هذه كالمعتاد. تتمثل إحدى مهامك الرئيسية في Baldurs Gate 3 في معرفة المزيد عن هذا الطفيل وإيجاد طريقة للتخلص منه. على الرغم من أن الصحابة لا تظهر عليهم علامات التشوه في ذهنهم. لا يزال هذا الطفيلي يؤثر عليك وعلىهم ، وبه يمكنك ربط عقلك بأشخاص آخرين والاستفادة من قدراته الأخرى ، ولكن كلما استخدمت قوة هذا الطفيلي لتعزيز أهدافك ، سيرى أصحاب العقول الآخرين في المسار وسوف يتحكمون بك بسهولة أكبر.

بالطبع ، Baldors Gate موجودة في هذه اللعبة ، لكن لا يمكن للاعبين الوصول إلى المدينة بأكملها. وفقًا لـ Esson Vinsk ، سيبدأ اللاعب مغامرته خارج المدينة ، لكن كما رأينا في المقطع الدعائي الأول للعبة ، سيجدون طريقهم داخل المدينة. في العرض التوضيحي للعبة ، لا يصل الرفاق إلى Baldurzgate ويحدث كل شيء في أول 10 إلى 20 ساعة ، لذا انتظر رحلة متعرجة قبل الوصول إلى المدينة.

مثل ألعاب تقمص الأدوار الخيالية الأخرى ، توجد الأجناس الشائعة مثل البشر والجان والأقزام في Baldur's Gate 3 ، ولكن يمكنك اختيار أعراق أخرى ، مثل الأعاصير والزواحف والقيل والقال أو حتى مصاصي الدماء. يؤثر السباق الذي تختاره للشخصية على مسار قصتك وحوارك وخياراتك ، ولكل منها قدراته الخاصة. وفقًا لـ Larin Studio ، فإن إصدار الوصول المبكر للعبة يحتوي على 16 سباقًا ونوعًا فرعيًا ، بينما يحتوي الإصدار الخامس من Black Holes and Dragons على 9 سباقات.


تحميل لعبة Baldurs Gate 3 للكمبيوتر تورنت 




0/Post a Comment/Comments