تحميل لعبة Beyond Two Souls للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Beyond Two Souls للكمبيوتر تورنت 





قطعت Beyond Two Souls شوطًا طويلاً في إتاحتها أخيرًا لمستخدمي منصة الكمبيوتر الشخصي بطريقة متصدعة وصحية تمامًا. تم إصدار اللعبة لأول مرة في أكتوبر 2013 لجهاز PS3 ، ثم في نوفمبر 2015 لجهاز PS4 وفي النصف الثاني من 2019 على Epic Store لمنصة الكمبيوتر الشخصي ، والتي لم يتم اختراقها حتى الآن بسبب استخدام نظام الأمان Denuvo . لحسن الحظ ، في 18 يونيو 2020 ، تم إصدار اللعبة على شبكة Steam دون استخدام نظام Denovo ، والذي تم كسره وتحميله على الفور. Beyond: Two Souls هي لعبة فيديو درامية تفاعلية ومغامرة تم إنشاؤها بواسطة الاستوديو الفرنسي Quantum Dream.

للتقدم في لعبة Beyond Two Souls ، يحتاج اللاعب إلى تحريك الشخصية وتوجيهها والتفاعل مع الكائنات والشخصيات التي لا يمكن السيطرة عليها في مشهد اللعبة وبيئة اللعب. يتحكم اللاعب بشكل أساسي في الشخصية الرئيسية ، جودي هولمز ، في بيئة اللعبة. ومع ذلك ، في معظم الأوقات ، يمكن للاعب (أو اللاعب الثاني من خلال وضع متعدد اللاعبين) التحكم في شخصية Aiden بدلاً من جودي ، التي ، بصفتها كائنًا مجردًا ، دائمًا في العقل الباطن لجودي وقادرة على التحرك عبر الجدران. حتى البشر ومع ذلك ، نظرًا لارتباطها غير المادي بجودي ، فإن حركة Aiden محدودة فقط داخل دائرة نصف قطرها المحددة حول جودي. عند اللعب مع جودي ، تشتمل آليات اللعبة على التفاعل مع الكائنات والشخصيات التي لا يمكن السيطرة عليها بنقاط بيضاء يمكن أن تتأثر بتحريك عنصر التحكم في اتجاه هذه النقطة. أيضًا ، عند اللعب مع Aiden ، تصبح اللعبة أحادية اللون.

يحدد اللاعب قصته بناءً على القرارات التي يتخذها أثناء اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تغيير تأثير الحوار والقصة والنتيجة الإجمالية في نهاية المشاهد (في بعض الحالات ، الإنجازات النهائية لعدة مواسم لاحقة) بشكل كبير من خلال اختيارات اللاعب. هناك ما مجموعه 24 نهاية لهذه اللعبة ، وكلها تعتمد على ما إذا كانت الشخصيات على قيد الحياة أو ميتة في نهاية القصة.

فيلم إثارة نفسي فريد من نوعه قدمته عروض هوليوود A-list من قبل Ellen Page و Willem Dafoe ، يأخذك Beyond: Two Souls ™ في رحلة مثيرة عبر العالم بينما تلعب دور جودي هولمز الرائع.

ولدت جودي بعلاقة مع كيان غامض يتمتع بقدرات لا تصدق. ستحدد أفعالك مصير Jodie لأنها تواجه تحديات غير عادية وخطر وفقدان مفجع في رحلة لاكتشاف حقيقة هويتها.



تحميل لعبة Beyond Two Souls للكمبيوتر تورنت 



0/Post a Comment/Comments