تحميل لعبة BIOMUTANT للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة BIOMUTANT للكمبيوتر تورنت




تجري لعبة BIOMUTANT في عالم نهاية العالم ويمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة جذابة للغاية في أسلوب لعب الأدوار والتمثيل في عالمه المفتوح. نظام معركة الألعاب فريد من نوعه ويجلب تجربة جديدة تمامًا في صناعة ألعاب الفيديو. عليك أن تتعلم فنون الدفاع عن النفس للشخصية الرئيسية في اللعبة وتغمر نفسك تدريجيًا في نظامها. يتيح لك هذا النظام استخدام لقطات وقفزات متعددة. قصة اللعبة أن الطاعون دمر الأرض والدم غطى شجرة الأرض بأكملها. القبائل منقسمة والعالم في حالة اضطراب كبير.

في BIOMUTANT ، يجب أن تتحكم في مصيرك وتكون قادرًا على التصرف كمخلص للإنسانية. والسؤال الآن هو ، هل يمكنك فعل ذلك ، أم أنك ستواجه مصيرًا أكثر قتامة؟ من أفضل ميزات اللعبة نظام معركة الشخص الثالث ، والذي يمنح اللاعب مزيدًا من حرية الحركة ، ويمكنك حتى إضافة السرعة والتركيز إلى عملك. عليك استخدام القفزات السريعة في اللعبة وتعلم أشكال قتالية جديدة بأسلوب Wung-Fu. يمر هذا النظام بالتعلم والتقدم ويمكنك تحسين مهاراتك.

ستعمل لعبة BIOMUTANT على تطوير شخصيتك ويمكنك إعادة تشفير البنية الجينية الخاصة بك. سوف تقابل الأساتذة الذين سيعززون مهاراتك. مع مثل هذا النظام ، لن تكون اللعبة قديمة أبدًا ويمكنك تجربتها حتى النهاية. تتعرض أيضًا للتلوث البيئي ويجب أن تكون حذرًا من العناصر الخطرة في عالم اللعبة. نحن نواجه نهاية عالم مختلفة وعليك إظهار أفضل أداء لك في المعارك ضد المخلوقات الطافرة. لقد تعرض العالم لهجمات إشعاعية ، والآن نرى الملاجئ التي تشكلت في جميع أنحاء الأرض.

سيستمر BIOMUTANT في المغامرة في قلب شخصيتك ويمكنك الحصول على تجربة أفضل من خلال تجهيز شخصيتك. يمكنك صنع أسلحة بشكل فريد واستخدام أقنعة الغاز والأكسجين لاستكشاف المناطق التي تعتبر ميتة. هناك أيضًا معدات وقائية يجب عليك استخدامها في البيئات الملوثة على الأرض. لا تنس أن الخيار لك ويجب أن تجد طرقًا للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم النابض بالحياة. تحكي اللعبة قصة غير عادية ولديها العديد من الألغاز بالنسبة لك. هذه الألغاز والألغاز هي التي تزيد من اهتمام اللاعبين بالاستمرار وتجعلك تستمتع باستكشاف عالم اللعبة الملون.




تحميل لعبة BIOMUTANT للكمبيوتر تورنت





0/Post a Comment/Comments