تحميل لعبة Days Gone للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Days Gone للكمبيوتر تورنت





تعد قصة Days Gone واحدة من أكثر الموضوعات المبتذلة في عالم الترفيه. قم بإجراء تجربة خطيرة تؤدي إلى نهاية العالم المتمحورة حول الزومبي. شخصية فقدت أحباءها على طول الطريق وعالم مدمر يعكس الأحداث الماضية. لقد رأينا أمثلة على ذلك مرارًا وتكرارًا في أعمال مختلفة. إذا كنت سأقارن قصة DG بعناوين مماثلة ، فيمكن القول إن هذا العمل مشابه لـ The Last of Us في جميع الأبعاد.

يمكن مقارنة الأسلوب السردي لهذا العنوان بحدوث الانهيار الجليدي. تحدث الأحداث الصغيرة ببطء وتؤدي في النهاية إلى حدث كبير يأخذ اللاعب معها. على طول الطريق ، سيتعرف Deacon Saint John ، الشخصية الرئيسية في القصة ، على هوامش الحياة الصعبة لهذا الشخص وستعتني به بنفسك. يرجع جزء من هذا إلى العمق العميق للشخصيات ويرجع جزء منه إلى التمثيل الصوتي القوي.


طريقة لعب Days Gone هي واحدة من أهم ركائز هذا العمل. أولاً ، صادفنا عنوانًا يستفيد من الآليات والميزات المألوفة لألعاب Open World و Survival. شوهدت الصيغة لفترة طويلة في منتجات الشركات الأخرى وتم التخلي عنها في هذا الجيل. بالطبع ، في جميع أنحاء الخريطة ، لا يوجد حتى برج يمكنك فتحه بتسلقه ومراقبة البيئة. بدلاً من ذلك ، تشجعك Days Gone على الاستكشاف والمغامرة.

Days Gone هي لعبة أكشن ومغامرات في عالم مفتوح تدور أحداثها في برية قاسية بعد عامين من انتشار جائحة عالمي مدمر.

خطوة إلى الحذاء المنقوش من الأوساخ لراكب الدراجة النارية الخارج عن القانون السابق Deacon St. جون ، صائد الجوائز يحاول إيجاد سبب للعيش في أرض محاطة بالموت. ابحث في المستوطنات المهجورة عن معدات لتصنيع أشياء وأسلحة ثمينة ، أو اغتنم فرصك مع الناجين الآخرين الذين يحاولون كسب لقمة العيش من خلال التجارة العادلة ... أو وسائل أكثر عنفًا.



تحميل لعبة Days Gone للكمبيوتر تورنت







0/Post a Comment/Comments