تحميل لعبة Die Young للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Die Young للكمبيوتر تورنت 





تخيل أنك تستيقظ على امرأة شابة في جزيرة نائية في البحر الأبيض المتوسط ​​؛ لا توجد أخبار عن أي من رفاقك ، والأشخاص المرئيين من حولك هم القرويون الغرباء المعادين لك. وفجأة يملأ شعور مرعب كيانك كله ويتعين عليك الهروب من العدم ، ولكن السلاح الوحيد الذي لديك لحماية نفسك هو قدرتك الجسدية على الهروب والاختباء والتعقب! Die Young هي لعبة عالم مفتوح في أسلوب الخوف والبقاء.

قال مبتكرو Die Young عن نظام التغيير المتتالي للأعداء: مثال آخر سنعطيك هو أنك في ممر منزل ، تذهب إلى السلالم المؤدية إلى الطابق العلوي ويترصد العدو في السلالم وبعد رؤيتك سيهاجمك جانبك ويقتلك. لقد خسرت الآن وعليك أن تبدأ اللعبة من نفس الممر ، ولكن بافتراض أن العدو يتربص على الدرج ، تذهب إلى الدرج ، لكن لم يعد هناك عدو في ذلك. الآن قد يكون هذا العدو مختبئًا في أي مكان في هذا المنزل ، هذا يعني أنه يجب أن تكون دائمًا على دراية وهذا يسبب الكثير من الخوف والإثارة. تدور قصة اللعبة حول فتاة صغيرة يتم اختطافها من قبل أشخاص من مكان إقامتها ونقلها إلى جزيرة نائية. عليك أن تبدأ في استكشاف منطقة كبيرة جدًا والبحث عن طريق للهروب.

Die Young هي عالم مفتوح ومغامرة حركية ديناميكية مقدمة من منظور الشخص الأول. أنت تستيقظ ، على جزيرة خلابة تبلغ مساحتها 12 كيلومترًا مربعًا في البحر الأبيض المتوسط ​​، مدفونة على قيد الحياة وتُترك ميتًا. لقد بدأ للتو كفاحك للبقاء على قيد الحياة في حالة الجوع والجفاف. اقفز وتسلق واستفد من مهاراتك الرياضية والباركور للتغلب على مخاطر الطبيعة ووحشيتها!


تحميل لعبة Die Young للكمبيوتر تورنت 




0/Post a Comment/Comments