تحميل محاكي Dolphin Emulator للأندرويد نسخة معدلة

 

تحميل محاكي Dolphin Emulator للأندرويد نسخة معدلة 





نشهد هذه الأيام تقديم ألعاب فيديو عالية الجودة بجودة تصل إلى 8k‌. الألعاب المصممة برسومات رائعة وطريقة لعب تمنح المستخدمين إحساسًا بتجربة العالم الحقيقي. يلزم وجود أجهزة قوية مثل PlayStation و Xbox لتشغيل مثل هذه الألعاب. كما تعلم ، فإن مستوى جودة الألعاب في عالم اليوم مرتفع للغاية ولدى المستخدمين توقعات عالية للألعاب ، مما يجعل الألعاب أكثر تعقيدًا كل يوم ، بجودة أعلى وأثقل من حيث الحجم والمعالجة. ولكن من بين العديد من عشاق الألعاب الجديدة ، لا يزال هناك من لا يزال مهتمًا بألعاب الفيديو الكلاسيكية. الألعاب التي حظيت بالملايين من المعجبين قبل إصدار PlayStation و Xbox ، وأبقت معجبيها مستمتعين لساعات طويلة. تعد Nintendo واحدة من أشهر أجهزة الألعاب الكلاسيكية.Dolphin Emulator هو تطبيق لمحاكاة وحدات تحكم Wii و GameCube وتشغيل ألعابهم ، خاصة لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Dolphin Emulator وتم نشره مجانًا على Google Play. تم إصدار هذا المحاكي في الأصل لأنظمة تشغيل Windows و Linux ، والآن تم إصدار إصدار Android بناءً على طلب المستخدمين. يمكن تسمية هذا المحاكي بأحد أفضل محاكيات Nintendo ، لأنه يدعم ويدير الألعاب بجودة عالية جدًا. تعد إضافة الألعاب إليها أمرًا سهلاً للغاية وتحتوي على مجموعة متنوعة من الإعدادات للتحكم في الرسومات وجودة الألعاب وأجهزة التحكم و .. بالطبع يجب ملاحظة أنه لا توجد ألعاب افتراضيًا في هذا البرنامج ، ويجب عليك تنزيل الألعاب بنفسك ثم إضافتها إلى البرنامج.


بعض ميزات وإمكانيات تطبيق Dolphin Emulator Android :


محاكاة لعبة عالية الجودة

القدرة على ضبط موضع مفاتيح التحكم باللمس

القدرة على إيقاف تشغيل أجهزة التحكم التي تعمل باللمس واستخدام أجهزة التحكم المادية

يدعم مجموعة متنوعة من عناصر التحكم المحمولة وأجهزة ألعاب Xbox و PlayStation

القدرة على تخصيص مفاتيح لوحة الألعاب

مجموعة متنوعة من إعدادات الرسوم لزيادة وتحسين جودة اللعب

القدرة على تطبيق إعدادات مختلفة بشكل منفصل لكل لعبة

يدعم تشغيل الألعاب بجودة مختلفة تصل إلى جودة 4K

واجهة وأداء تطبيق سهلة وبسيطة للغاية

تطبيق برنامج Dolphin Emulator يحظى بشعبية كبيرة مع أكثر من 1000000 مستخدم يسجلون 3.9 من 5.0 من مستخدمي Google Play.

ملاحظة: البرنامج مثبت فقط على أجهزة arm64-v8a و x86_64.


ملاحظة: قبل تثبيت  في الذاكرة الداخلية للجهاز ، ابحث عن مجلد dolphin-emu وقم بحذفه إذا كان موجودًا.


Dolphin Emulator APK



اضف تعليقك :

أحدث أقدم
العاب كمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2021 مجانية كاملة خفيفة برابط مباشر
تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب مجانية تحميل العاب بروابط مباشرة بدون اعلانات مزعجة تنزيل العاب خفيفة العاب اكشن العاب سيارات العاب قتال العاب حرب تنزيل لعبة خفيفة للكمبيوتر مجانا نعرض لكم علي موقع hopmarks تحميل العاب للحاسوب 2019 وجميع انواع الاصدارات 2018 و 2017 تحميل العاب كمبيوتر خفيفة مجانية 2020 و 2021 تنزيل العاب كمبيوتر كاملة تنزيل العاب كمبيوتر قديمة تحميل العاب بلاستيشن وان العاب الجديدة والمميزة jpldg hguhf ;lfd,jv.



تحميل العاب للكمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2020 استمتع معنا بأفضلية تنزيل العاب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بدون مقابل وبدون اعلانات مزعجة حتي تستمتع بتنزيل افضل العاب كمبيوتر مجانية مع شروحات بالفيديو حيث يمكنك تحميل العاب اكشن للكمبيوتر و تحميل العاب سيارات للكمبيوتر و تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر و تحميل العاب اطفال للكمبيوتر حيث كل هذة الالعاب بروابط مباشرة من الميديا فاير لسهولة التنزيل. تمتع بتجربة تنزيل العاب للكمبيوتر مجانيه مع شرح خصائص ومميزات كل لعبة.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر كلها متوفره فى ذلك القسم فيمكنكم تنزيل العاب للكمبيوتر 2020 قديمة وجديدة وبكل انواع بدون مقابل من موقعنا لاغير وصولك لذلك القسم يعنى وصولك للمئات من الالعاب التى تَستطيع تحميل ما ترغب في منها ومجانا يحتوى القسم على افضل العاب كمبيوتر والعاب خفيفة نزل ما ترغب في منها من موقعنا موقع hopmarks لتحميل افضل العاب الكمبيوتر المجانية

تحميل العاب 2020 قديمة للكمبيوتر
ويحتوى موقع hopmarks على المئات من الالعاب المتغايرة والمناسبة لجميع الاعمار ومقسمة ومصنفة ويمكنك الوصول اليها عن طريق البحث او بواسطة تصنيفاتنا لتلك الالعاب فى النصوص المخصصة بها حيث ان لدينا نصوص تسهل عليك الوصول السريع الى ما تحتاج اليه من العاب وفق الفئة التى تختارها انت وعلى طريق المثال تصنيف العاب للكمبيوتر يوجد به العديد من الالعاب المتاحة بشكل مجاني مع شرح كيفية تشغيل اللعبة