تحميل لعبة Dragon Quest XI S Echoes of an Elusive Age Definitive Edition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Dragon Quest XI S Echoes of an Elusive Age Definitive Edition للكمبيوتر تورنت





DRAGON QUEST XI هي لعبة أدوار يابانية (JRPG) تحكي قصة بطل ، هذه المرة ، عليه أن يخوض مغامرة في عالم يسمى Lotozetasia. بشكل عام ، يعتبر DRAGON QUEST XI عنوانًا جيد الصنع في مجالات الرسومات والقصة واللعب. رسومات اللعبة جذابة للغاية والتصفح في اللعبة ممتع للغاية. ما سيبقي هذه اللعبة حية في الذكريات هو مدة اللعب للعبة ، والتي ستسعدك بسهولة لمدة 70 ساعة.

DRAGON QUEST XI يبدو رائعًا عندما يتعلق الأمر بمحاربة الأعداء والبحث عن الثقوب السوداء والعثور على الأشياء الثمينة. تصميم البيئة ملفت للنظر للغاية ، مما يصرف الانتباه تمامًا عن شخصية اللعبة. هناك بعض الجوانب السلبية لكنها لا تؤثر على تجربة اللعب. لذلك إذا كنت تبحث عن لعبة JRPG ، فإن DRAGON QUEST XI هو عنوان رائع.

يقول المخرج يوجي هوري: "Dragon Quest 11 هو في الأساس ذروة تاريخ المسلسل الذي يبلغ 30 عامًا". لدينا في فريق التطوير أشخاص كانوا صغارًا جدًا عندما تم إصدار أول ألعاب Dragon Quest. ربما عندما لعبوا Dragon Quest لأول مرة ، كانوا طلاب مدرسة ابتدائية وربما لم يكونوا قد ولدوا من قبل. لذلك ، اجتمع الناس من مختلف الأجيال لإحياء هذه المجموعة من خلال استثمار قلوبهم وأرواحهم في هذا العمل.

يتضمن الإصدار النهائي Definitive Edition كل المحتوى من الإصدار الأصلي لـ DRAGON QUEST XI المشهود ، ويضيف سيناريوهات إضافية خاصة بالشخصيات ، أو اختيار العزف بالموسيقى التصويرية الأصلية أو نسخة أوركسترالية كبيرة من الموسيقى ، والقدرة على التبديل بين 2D و أوضاع الرسوم ثلاثية الأبعاد وخيار التمثيل الصوتي الياباني وغير ذلك الكثير.

DRAGON QUEST XI S هو آخر إدخال في سلسلة RPG الأسطورية من المبدع Yuji Horii ومصمم الشخصيات Akira Toriyama والملحن Koichi Sugiyama. هذا الإدخال الرئيسي الحادي عشر هو تجربة قائمة بذاتها تتميز بشخصيات جديدة ، وعالم مفصل بشكل جميل ، وقتال مبني على أساس الأدوار تم ضبطه بدقة ، وقصة غامرة ستجذب المعجبين القدامى والوافدين الجدد على حد سواء. بعد إطلاقه في اليابان ، فاز DRAGON QUEST XI بالعديد من جوائز الألعاب وحصل على ثناء نقدي ، بما في ذلك جائزة PlayStation البلاتينية والنتيجة المثالية 40/40 من Famitsu (منشور ألعاب فيديو مؤثر في اليابان).



تحميل لعبة Dragon Quest XI S Echoes of an Elusive Age Definitive Edition للكمبيوتر تورنت



0/Post a Comment/Comments