تحميل لعبة eFootball PES 2021 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة eFootball PES 2021 للكمبيوتر تورنت 






من الأفضل القول أن eFootball PES 2021 ليست لعبة جديدة. من المقرر تحديث PES 2020 بتحديث مدفوع لموسم 20/21. بالنظر إلى هذه الأخبار ، يمكن ملاحظة أن شركة Konami تريد التركيز على PES 2022 والجيل التالي من وحدات التحكم ، ولأي سبب كان ، لم ترغب في بيع الجيل الأخير من إصدار مجمّع بشكل منفصل. وفقًا لصفحة الوصف الخاصة بهذا التحديث ، لن تتغير طريقة اللعب وسنرى فقط تحديث قائمة اللعبة وقواعدها وتكوينها ومجموعة أدواتها للموسم المقبل.

ستكون مباريات Euro 2021 موجودة أيضًا في هذا التحديث. لكن هذه الصفحة لا تذكر شيئًا عن التراخيص الجديدة ، ونعلم فقط أن أربعة من الفرق الشريكة لكونامي - برشلونة ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ ويوفنتوس (مرة أخرى حصريًا) - ستظل موجودة. كما أنه ليس من الواضح بعد ما إذا كان مع هذا التحديث سيترك إنتر ميلان المباراة أو يحافظان على تواجدهما في اللعبة للمرة الأخيرة. من المفترض أن يصدر هذا التحديث في سبتمبر ، ووفقًا للتفسيرات المتاحة ، سيكون لهذا الامتياز سعر خاص بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسه.

تسبب تفشي فيروس كورونا / كوفيد -19 في تعطيل مختلف الرياضات وشهد تأجيل العديد من بطولات كرة القدم. نظرًا لأنه سيتم تأجيل فترة الانتقالات إلى وقت آخر ، فمن المحتمل أنه بعد إصدار الإصدار الجديد من FIFA و PES ، سنرى تحديثات لنقل اللاعبين إلى فرقنا الجديدة. قال التحديث الموسمي لـ eFootball PES 2020: "بسبب تفشي فيروس كورونا وما حدث ، فقد شهدنا تغيرات مفاجئة في مختلف البطولات والدوريات". لذلك ، قد لا تكون التغييرات في اللعبة مشابهة إلى حد ما للتغييرات الفعلية للفرق واللاعبين. "بالتأكيد ، ستتم إضافة التغييرات التي تم إجراؤها في المستقبل إلى اللعبة في شكل تحديثات دون أي إشعار مسبق."

احتفل بمرور 25 عامًا على لعبة PES مع eFootball PES 2021 Season Update * - متوفر بسعر خاص للذكرى السنوية! * هذا المنتج هو إصدار محدث من eFootball PES 2020 (تم إطلاقه في سبتمبر 2019) يحتوي على أحدث بيانات اللاعبين وقوائم النادي. يرجى ملاحظة أنه سيتم تحديث قوائم بعض الدوريات بعد الإصدار.

يتميز تحديث موسم eFootball PES 2021 بنفس طريقة اللعب الحائزة على جوائز مثل eFootball PES 2020 إلى جانب تحديثات مختلفة للفرق واللاعبين للموسم الجديد. يأتي أيضًا مع وضع UEFA EURO 2020 ™ - كل ذلك بسعر خاص في الذكرى السنوية!



تحميل لعبة eFootball PES 2021 للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy