تحميل لعبة Saints Row 3 Remastered للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Saints Row 3 Remastered للكمبيوتر تورنت 





تم إعادة تصميم لعبة Saints Row The Third بالكامل بواسطة فريق Sperasoft وستكون متاحة قريبًا. تشمل الميزات الجديدة لهذا المحسن إعادة تصميم البيئات ونماذج الشخصيات والمؤثرات الجديدة والمؤثرات المرئية والرسومات المطورة ومحرك الإضاءة الجديد تمامًا. يشير Deep Silver ، ناشر اللعبة ، إلى أنه تم إعادة تصميم جميع الأسلحة ، وأن جميع السيارات وأجزاء كثيرة من المدينة قد أعيد تصميمها بالكامل بأنسجة جديدة. يتضمن Saints Row 3 Remastered‌ جميع حزم التوسعة والموسعات الثلاثين التي تم إصدارها للإصدار الأصلي ، والتي تم إعادة تصميمها جميعًا وإعادة إتقانها.

Saints Row: The Third يضع اللاعبين في دور زعيم عصابة في مدينة حديثة مهددة من قبل مجموعة عدوانية أخرى. تشير اللعبة كثيرًا إلى الكليشيهات المعتادة في نوع الحركة والمغامرة ، وفي الوقت نفسه ، من خلال روح الدعابة ، والتي تكون أحيانًا طفولية وفي بعض الأحيان ذكية جدًا ، يمكن أن تجعل الجمهور مستمتعًا.

قصة Saints Row The Third Remastered والمغامرات التي تحدث لك ولجماعتك هي في بعض الأحيان رائعة حقًا. لحسن الحظ ، في Saints Row 3 لديك فرصة للاستمتاع بقصة اللعبة. بادئ ذي بدء ، الفكرة العامة ليست فكرة سيئة. لم يكن هناك تنفيذ ضعيف. الشخصيات في اللعبة ليست كلها جذابة ، لكن التنوع الذي تتمتع به هو أمر مثير للإعجاب. يمكن اعتبار شخصيات Playa و Shaundi أهم الشخصيات في اللعبة.

حسنًا ، هذان الحرفان لهما توصيف مقبول. لقد رأينا بالفعل كلاهما في الإصدارات الأخرى من هذه السلسلة. حلفاؤك الآخرون هم أشخاص من مختلف مناحي الحياة. من مصارع إلى مغني! في الواقع ، في لعبة Saints Row The Third Remastered ، أنت تتعامل مع جميع أنواع الشخصيات. على أي حال ، يمكن إعطاء قصة اللعبة درجة مقبولة. Saints Row 3 Remastered هي واحدة من تلك الألعاب التي تركز أكثر على طريقة لعبها.



تحميل لعبة Saints Row 3 Remastered للكمبيوتر تورنت 






0/Post a Comment/Comments