تحميل لعبة Serious Sam 4 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة  Serious Sam 4 للكمبيوتر تورنت






تدور قصة Serious Sam 4 حول الحياة الحالية للبشر المحاطين بمخلوقات غريبة وقد غزا عدد كبير من القوى الشيطانية موطنهم. هذه القوة تتوسع يومًا بعد يوم في موطن البشر وتعتزم تدمير الحضارات المدمرة وجيش البشر المهزوم إلى الأبد. الجبهة الأخيرة للمقاومة البشرية والأمل هي مجموعة تسمى قوة دفاع الأرض ، يقودها محارب شجاع يُدعى سام "جاد" ستون. لقد وعد المطورون عشاق ألعاب الرماية والألعاب من منظور الشخص الأول بلعبة فوضوية مع الكثير من الأعداء المختلفين والفريدين في عنوان Serious Sam 4 ، ومن المقرر أن تتطور سرعة وإثارة لعبة الحركة بمعدل غير مسبوق. سيحاط اللاعبون في معركة العنوان هذه عدة مرات بمجموعة من الأعداء وفي كل مرة يتعين عليهم النجاة من هذه المشاكل بطريقة أسطورية ومثيرة.

Serious Sam 4 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة استوديو كرواتي وتم إصدارها بواسطة Devolver Digital. هذه اللعبة هي في الواقع جزء من سلسلة Serious Sam وتكملة للسلسلة السابقة Serious Sam 3: BFE . الشخصيات الرئيسية في Serious Sam 4 تشمل أيضًا Hellfire و Jones و Mental (غير مرئي) و Kevin و Rodriguez و Sam Stone (Sam the Adventurer). حتى الآن ، تم الكشف عن أن Sam the Adventurer 4 سيشمل بعض الوجوه القديمة للأعداء ، ولكن ليس كل الشخصيات الكلاسيكية.

ستتوفر أيضًا لعبة Sprint و Iron Scenes وإعادة تحميل Sam the Adventurer 3 في الدفعة الرابعة. الجري السريع هو في الواقع جزء لا يتجزأ من طريقة اللعب لجميع سلاسل هذه اللعبة ، وهذا التأثير ليس استثناء لهذه القاعدة. من المرجح أن يستخدم فريق التطوير إصدارًا محدثًا من Serious Engine. وفقًا لمطوري Croteam ، ستكون طريقة اللعب في Serious Sam 4 أكثر تحديًا من الألعاب السابقة.

تتضمن لعبة Sam Adventure 4 جميع الألعاب المقدمة في سلسلة Sam HD و Serious Sam VR ، بالإضافة إلى Serious Sam 3. ستجد أيضًا كنوزًا مختلفة في Serious Sam Classics: Revolution (بالإضافة إلى مناطق التحكم) في Serious Sam 4. تشمل الخرائط المعتمدة لمغامرة Sam Adventure 4 Desert Temple و Brkeen Chevap ، بالإضافة إلى Little Trouble. من الممكن استرجاع بعض الخرائط القديمة الأخرى. ستكون هناك أيضًا خرائط جديدة أخرى بجانب هذه الخرائط. بالإضافة إلى ذلك ، تقام لعبة Serious Sam 4 في عدة مواقع مختلفة ، وحتى الآن تشمل المواقع المؤكدة المناطق الريفية في فرنسا واليونان وروسيا وإيطاليا وجبل فيزوف. مواقع أخرى لا تزال غير معروفة.

تخضع البشرية للحصار حيث تنتشر القوة الكاملة لجحافل Mental في جميع أنحاء العالم ، وتدمر ما تبقى من حضارة محطمة ومهزومة. المقاومة الأخيرة المتبقية للغزو هي قوة دفاع الأرض بقيادة سام "الجاد" ستون وفريقه المدجج بالسلاح من الكوماندوز غير الكفؤ.

يعود Croteam مع مقدمة قوية لسلسلة Serious Sam التي ترفع الفوضى إلى مستويات غير مسبوقة. تم تجديد صيغة Serious Sam الكلاسيكية من خلال وضع ترسانة لا يمكن إيقافها في مواجهة عدد لا يمكن تصوره من الأعداء والتي تتطلب من اللاعبين مهاجمتهم بشكل دائري وتفجيرهم للخروج من المواقف المستحيلة.



تحميل لعبة  Serious Sam 4 للكمبيوتر تورنت



0/Post a Comment/Comments