تحميل Slaughter 3: The Rebels للأندرويد

 

تحميل Slaughter 3: The Rebels للأندرويد





Slaughter 3: The Rebels هو اسم الجزء الثالث من الامتياز المشهور جدًا والفريد من نوعه Slaughter من Ray Spark Studios في روسيا ، والذي يتبع النجاح الملحوظ للنسختين الأوليين ، Slaughter and Slaughter 2: Prison الاعتداء: تم تقديم العديد من التحسينات. تشتهر هذه السلسلة من الألعاب برسوماتها النموذجية ووحدة التحكم ولديها أفضل عناوين الحركة في أسلوب إطلاق النار من منظور الشخص الثالث.  في الجزء الثاني من اللعبة ، رأينا أن القصة تدور حول سجن كبير. حيث ثار الأسرى بقيادة مجهول وهربوا من السجن وقتلوا كل من في طريقهم! في الجزء الثاني ، لعبت دور أحد الجنود المتميزين والشخصية الرئيسية في سلسلة لعبة Slaughter ، والذي اضطر إلى إخلاء السجن. الآن ، في الجزء الثالث ، في Slaughter 3: The Rebels ، حدث نفس الشيء على نطاق أوسع. السجن الشهير المعروف بالمدينة السرية ، يقوم بأعمال شغب من قبل مجموعة من خارج السجن ، وهذه الخطوة تؤدي إلى إطلاق سراح السجناء المسجونين في هذا المكان! هؤلاء السجناء هم أخطر المجرمين إجراماً في المدينة ، والآن أطلق سراحهم من السجن وهم ينوون تدمير السجن وجميع العاملين فيه. سرعان ما سيطر هؤلاء المتمردون القاتلون على السجن وقتلوا جميع الجنود والكوادر في المنطقة. أنت وعدد قليل من الآخرين هم الوحيدون الذين نجوا من هذا الحادث. ولا يُعرف ما إذا كانت التعزيزات قد أُبلغت بهذا الخبر أم لا ، لكن لا يمكنك الانتظار. لذلك عليك أن تعمل بمفردك وتعاقب كل هؤلاء المجرمين على أفعالهم! في هذه اللعبة العنيفة ، عليك قتل كل هؤلاء الأعداء قبل أن يطاردوك!


بعض ميزات لعبة Slaughter 3: The Rebels Android:


رسومات رائعة بتفاصيل رائعة

تصميمات ثلاثية الأبعاد مشابهة لألعاب الكونسول

اللعب الاحترافي بأسلوب ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث

العب دور جندي القوات الخاصة

قصة مثيرة ومثيرة للغاية

القدرة على تجنيد قوات وجنود آخرين لمساعدتك

وجود أعداء خطرين من أعنف المجرمين وأكثرهم دموية

حاول إيقاف الأعداء في سجن كبير

أعداء مختلفون بقدرات خاصة وتحديات فريدة

القدرة على استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية في مختلف الفئات

القدرة على ترقية المهارات واستخدام مجموعة متنوعة من المعدات

لديه وضع حلبة مليء بالتحديات ويحطم الأرقام القياسية

تحكم ممتاز بأزرار افتراضية

دعم لوحات الألعاب المادية

Slaughter 3: The Rebels هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة المصممة لهواتف Android والأجهزة اللوحية. توفر لك هذه اللعبة ذات التفاصيل الدقيقة والرسومات الجذابة ، فضلاً عن طريقة اللعب الديناميكية ، تجربة مختلفة تمامًا مقارنة بألعاب الهاتف المحمول المماثلة. في هذه اللعبة سوف تذهب إلى عالم مليء بالعنف. حيث إذا لم تكن مدركًا للحظة ، فسوف يقتل الأعداء. لذا قبل أن يفعلوا ذلك ، ذبحوا كل الأعداء! مستوى العنف في اللعبة مرتفع للغاية ، لذا يوصى بلعب Slaughter 3: The Rebels فقط للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 17 عامًا. فارسرویدلأول مرة في إيران ، تم شراء آخر تحديث رسمي والنسخة الكاملة من هذه اللعبة واختبارها من أجلكم عزيزي. نوصي بإلقاء نظرة على مقطع الفيديو الترويجي للعبة قبل التنزيل للتعرف بشكل أكبر على الرسومات وطريقة اللعب. هذه اللعبة جاهزة للبيع على Google Play بدرجة جيدة 4.6 من 5.0 .


تعليمات تثبيت Slaughter 3: The Rebels وتشغيلها:

- قم أولاً بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته.

- قم بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه. انسخ مجلد com.venomizedArt.SlaughterRebels إلى مسار Android / obb لوحدة التخزين الداخلية للجهاز.

- قم بتشغيل اللعبة.


Slaughter 3: The Rebels APK

Slaughter 3: The Rebels OBB





اضف تعليقك :

أحدث أقدم
العاب كمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2021 مجانية كاملة خفيفة برابط مباشر
تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب مجانية تحميل العاب بروابط مباشرة بدون اعلانات مزعجة تنزيل العاب خفيفة العاب اكشن العاب سيارات العاب قتال العاب حرب تنزيل لعبة خفيفة للكمبيوتر مجانا نعرض لكم علي موقع hopmarks تحميل العاب للحاسوب 2019 وجميع انواع الاصدارات 2018 و 2017 تحميل العاب كمبيوتر خفيفة مجانية 2020 و 2021 تنزيل العاب كمبيوتر كاملة تنزيل العاب كمبيوتر قديمة تحميل العاب بلاستيشن وان العاب الجديدة والمميزة jpldg hguhf ;lfd,jv.



تحميل العاب للكمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2020 استمتع معنا بأفضلية تنزيل العاب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بدون مقابل وبدون اعلانات مزعجة حتي تستمتع بتنزيل افضل العاب كمبيوتر مجانية مع شروحات بالفيديو حيث يمكنك تحميل العاب اكشن للكمبيوتر و تحميل العاب سيارات للكمبيوتر و تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر و تحميل العاب اطفال للكمبيوتر حيث كل هذة الالعاب بروابط مباشرة من الميديا فاير لسهولة التنزيل. تمتع بتجربة تنزيل العاب للكمبيوتر مجانيه مع شرح خصائص ومميزات كل لعبة.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر كلها متوفره فى ذلك القسم فيمكنكم تنزيل العاب للكمبيوتر 2020 قديمة وجديدة وبكل انواع بدون مقابل من موقعنا لاغير وصولك لذلك القسم يعنى وصولك للمئات من الالعاب التى تَستطيع تحميل ما ترغب في منها ومجانا يحتوى القسم على افضل العاب كمبيوتر والعاب خفيفة نزل ما ترغب في منها من موقعنا موقع hopmarks لتحميل افضل العاب الكمبيوتر المجانية

تحميل العاب 2020 قديمة للكمبيوتر
ويحتوى موقع hopmarks على المئات من الالعاب المتغايرة والمناسبة لجميع الاعمار ومقسمة ومصنفة ويمكنك الوصول اليها عن طريق البحث او بواسطة تصنيفاتنا لتلك الالعاب فى النصوص المخصصة بها حيث ان لدينا نصوص تسهل عليك الوصول السريع الى ما تحتاج اليه من العاب وفق الفئة التى تختارها انت وعلى طريق المثال تصنيف العاب للكمبيوتر يوجد به العديد من الالعاب المتاحة بشكل مجاني مع شرح كيفية تشغيل اللعبة