تحميل لعبة TEKKEN 7 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة TEKKEN 7 للكمبيوتر تورنت 





تم اختراق الإصدار Ultimate Edition من Tekken 7 ، جنبًا إلى جنب مع جميع DLCs ، بواسطة EMPRESS. يتضمن هذا الكراك ، الذي تم تحديثه حتى 16 يونيو 2020 ، جميع حزم وشخصيات الوظائف الإضافية (جميع DLCs الـ 15 وكل ما تم إصداره لهذه اللعبة). تحتوي لعبة Tekken 7 على بضع ساعات من قسم القصة الذي يمكن للمعجبين تجربته. يتضمن هذا القسم أيضًا سلسلة من القصص الجانبية التي يمكن للاعبين القيام بها بالإضافة إلى القصة الرئيسية. بمعنى آخر ، بالإضافة إلى تقديم قصة عائلة ميشيما ، فإن اللعبة بها سلسلة من الفصول الأخرى التي تشمل شخصيات أخرى في عالم اللعبة ، مثل شخصية كلاوديو سارافينو والجني غيرش.

في الواقع ، The Archers of Sirius هو اسم مجموعة من المحاربين الذين قضوا على قوى خارقة للطبيعة من العصور القديمة وحتى يومنا هذا. مجموعة سرية للغاية غير معروفة بين الناس والمجتمع. لكن خلال قصة اللعبة ، في أحد الأيام اقترب أحد هؤلاء المحاربين من شخصية ميشيما زايباتسو وطلب منه الانضمام إليهم. لكن زايباتسو ترفض هذا الطلب. بالطبع ، هذا لا يوقف بأي حال من الأحوال الضغط على Zaibatsu للانضمام إلى Jangirs.

لكن الحقيقة هي أن Tekken 7 قد تكون آخر لعبة في السلسلة يمكن أن تظهر بمثل هذه اللعبة الناجحة ، ويجب أن يكون لدى المطورين خطط أفضل للإصدارات المستقبلية. بشكل عام ، يوفر تنزيل Tekken 7 تجربة ممتعة للعبة القتال. إذا تمكنت من العثور على زميل جيد في الفريق ، فيمكن لهذه اللعبة أن تبقيك مستمتعًا لفترة طويلة جدًا. بالنسبة لأولئك الذين يشترون هذه اللعبة بشكل موسمي ، ستكون شخصية Dracula المسماة Eliza متاحة للتنزيل. سيحتوي هذا الموسم أيضًا على مراحل وشخصيات وأزياء وأجزاء جديدة أخرى.

اكتشف الخاتمة الملحمية لعشيرة ميشيما واكتشف الأسباب الكامنة وراء كل خطوة في قتالهم المستمر. مدعوم من Unreal Engine 4 ، يتميز TEKKEN 7 بمعارك سينمائية مذهلة تدور حول قصة ومبارزات عنيفة يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء والمنافسين على حد سواء من خلال آليات القتال المبتكرة. كل شخص لديه سبب للقتال. القيم هي التي تحددنا وتجعلنا بشرًا ، بغض النظر عن نقاط قوتنا وضعفنا. لا توجد دوافع خاطئة ، فقط المسار الذي نختاره ، وسّع رحلة مقاتلك عن طريق شراء Tekken 7 Season Pass بشكل منفصل والوصول إلى محتوى إضافي مذهل



تحميل لعبة TEKKEN 7 للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy