تحميل لعبة Terminator Resistance للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Terminator Resistance للكمبيوتر تورنت 





Terminator Resistance هي لعبة تصويب من منظور شخص أول تضم عناصر لعب الأدوار والمغامرة. هذه اللعبة من عمل استوديو Teyon ونشرتها Reef Entertainment على شبكة Steam. تم استخدام محرك رسومات Unreal Engine لتطوير هذه اللعبة ، وفي هذا الصدد ، يمكننا أن نرى رسومات جذابة في لعبة Terminator: Resistance. هذه اللعبة رويت في فترة "معركة المستقبل". كما هو مذكور في المنهي و T2: يوم القيامة. الآلات الروبوتية جاهزة للفشل ... لكن بأي ثمن؟ جهز نفسك لمعركة مثيرة ستحدد مصير البشرية وتحارب الروبوتات الشريرة. يمكنك الاستفادة من نظام المهارات داخل اللعبة واكتساب قوى جديدة تدريجيًا كلما تقدمت في طريقة اللعب.

هناك أيضًا مجموعة من الناجين في جميع أنحاء بيئة لعبة Terminator Resistance التي يمكنك التفاعل معها وتغيير مصيرهم. تدور أحداث اللعبة بعد 30 عامًا من أحداث Terminator 2: Judgment Day في هذه السلسلة في لوس أنجلوس. تدخل ساحة المعركة في دور شخصي يسمى Jacob Rivers ، والذي يعرفه Skynet بأنه هدف للتدمير. سيكون العديد من الأعداء الرمزيين لهذه السلسلة ، مثل T-800 ، حاضرين أيضًا في هذه اللعبة. المقاومة لها هيكل غير خطي. حسب الشروحات المتوفرة ، ستحتوي اللعبة على عناصر إنشاء خرائط مثل المراحل الجانبية ، وحرية التصرف في كيفية التقدم في المراحل ، والشراء والبيع والبناء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تؤثر قرارات اللاعب وأفعاله خلال القصة على مصير الشخصيات والنهاية.

جرب الأحداث التي أدت إلى المعركة النهائية الحاسمة من أجل مصير البشرية في الحرب ضد الآلات. Terminator: Resistance ، هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تدور أحداثها خلال سيناريو "حرب المستقبل" والتي لم تُلمح إلا في الأفلام الشهيرة ، "المُنهي" و "T2: JUDGMENT DAY". الآلات محكوم عليها بالخسارة ، لكن بأي ثمن؟


تحميل لعبة Terminator Resistance للكمبيوتر تورنت 



0/Post a Comment/Comments