تحميل لعبة XCOM Chimera Squad للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة XCOM Chimera Squad للكمبيوتر تورنت





تدور أحداث قصة XCOM Chimera Squad بعد 5 سنوات من XCOM 2 ، حيث يمكنك اللعب مع 11 عميلًا ، لكل منهم قدراته وخرائطه الفريدة. تتضمن اللعبة أيضًا وضعًا جديدًا يسمى Breach Mode حيث تقوم بوضع عملاء للهجوم عند نقاط الدخول. لا يوجد موت دائم في هذا الإصدار ، لكن مستوى صعوبة الرجل الحديدي ، وهو أصعب مستوى لـ XCOM 2 ، قد عاد. تدعم اللعبة أيضًا Madhya Pradesh ، والتي تتيح للمبدعين إنشاء خرائط وشخصيات وأعداء جديدة.

XCOM: Chimera Squad هي محاولة رائعة لتقديم قصة مستقلة عن XCOM 2. ميكانيكا اللعبة المبسطة تجعل إنهاء القصة أسرع بكثير ولا تحتاج إلى تكريس الكثير من الوقت. من الواضح أن هذه اللعبة أبسط من مصدر الإلهام ، وتغيير الحالة المزاجية للعبة قد لا يرضي بعض عشاق XCOM. ولكن بالنسبة لأولئك الجدد على XCOM ، فإن XCOM: Chimera Squad خيار جيد.

لأول مرة في سلسلة ألعاب XCOM ، قرر البشر والأجانب العيش معًا في سلام. "المدينة 31" ، باعتبارها المنطقة الوحيدة التي يتدفق فيها السلام ، تستوعب كلاً من البشر والمخلوقات الفضائية. ومع ذلك ، يمكن أن نتخيل أنه ليس كل الناس سعداء بهذا ، ونتيجة لذلك ، ظهرت مجموعات مختلفة تحت الأرض لتعطيل هذا السلام. يتحكم اللاعبون في مجموعة تسمى Chimera Squad وتتمثل مهمتها في القضاء على التهديدات السرية التي تسعى إلى زعزعة استقرار المدينة. سيتمكن اللاعبون في XCOM: Chimera Squad من الوصول إلى أحد عشر عميلًا خاصًا مختلفًا. كما تتوقع ، كل وكيل خاص لديه شخصيته ومهاراته. من خلال تجميع بعض العملاء معًا واستخدام قدراتهم الخاصة ، يمكن إنشاء هجمات جديدة ؛ لذا فإن النجاح في المراحل المختلفة من اللعبة يعتمد على الاستخدام الصحيح للوكلاء وقدراتهم.

XCOM: تقدم Chimera Squad قصة جديدة تمامًا وتجربة قتالية تكتيكية قائمة على الأدوار في عالم XCOM. بعد سنوات من حكم الفضائيين ، انتصرت البشرية في الحرب من أجل الأرض. ولكن عندما فر الأوفرلوردز من الكوكب ، تركوا وراءهم جنودهم السابقين. الآن ، بعد خمس سنوات من أحداث XCOM 2 ، يعمل البشر والأجانب معًا لتكوين حضارة من التعاون والتعايش.

مرحبًا بكم في المدينة 31 ، نموذج للسلام في عالم ما بعد الغزو. ومع ذلك ، ليس كل سكان الأرض يدعمون التحالف بين الأنواع. يجب أن تعمل فرقة Chimera Squad ، وهي قوة نخبة من العملاء البشر والأجانب ، معًا لتدمير التهديدات السرية التي تقود المدينة نحو الفوضى.



تحميل لعبة XCOM Chimera Squad للكمبيوتر تورنت






0/Post a Comment/Comments