تحميل لعبة Yakuza Like a Dragon Legendary Hero Edition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Yakuza Like a Dragon Legendary Hero Edition للكمبيوتر تورنت 





في Yakuza Like A Dragon ، سيكون لدينا قصة Ichiban Kasuga ، المسؤول عن عائلة Yakuza من الدرجة الأولى في طوكيو ويهدد الاستياء الكبير لهذه العائلة. وحكم عليه مرة أخرى بالسجن 18 عاما بعد أن وقع في جريمة لم يرتكبها. لكنه لا يفقد إيمانه أبدًا ويحاول ، مخلصًا للوقت الذي كان لديه ، العودة إلى المجتمع ومعرفة كيف يمكنه إعادة كل شيء إلى طبيعته.

إنه يدرك منذ البداية أنه لا يوجد أحد في الخارج ينتظره ، وأن قبيلته قد دمرت على يد رجل يحترمه أكثر من غيره. يشعر بالخيانة وينوي العودة وإعادة كل شيء إلى طبيعته. إنه مرتبك وحيدا وينوي أن يبدأ مهمته بنفس الموقف. من خلال القيام بذلك ، يمكنه اكتشاف الحقيقة.

حقيقة Yakuza Like A Dragon هي أن عائلته قد تعرضت للخيانة ويمكنه استعادة حياته من خلال اكتشاف الحقائق. عليك فقط أن تصبح بطلاً وتساعد المحرومين في رحلتك. في هذه اللعبة ، يمكنك ترقية أسلحتك بمساعدة التنين الخاص بك ، والمشاركة في المعارك الديناميكية وألعاب لعب الأدوار. تمنحك معارك RPG للعبة مزاجًا رائعًا ويمكنك الاختيار من بين 19 وظيفة فريدة في اللعبة.

تتراوح هذه الأدوار من الحراس الشخصيين إلى الموسيقيين ، ويمكنك استخدام أسلحتك في ساحة المعركة. يمكنك استخدام أدواتك لكسر الجماجم وأنت لست بحاجة لأدوات أخرى. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الملعب وتجربة إحدى ألعاب Sega الكلاسيكية. استرخ ، واجمع السكان المحليين وحاول التنافس حول مجموعات يوكوهاما. يمكنك أيضًا العثور على 50 عنصرًا جديدًا في اللعبة.

Yakuza: مثل إصدار Dragon's Hero ، يتضمن مجموعة مختارة من DLC للعبة ، ومجموعة الوظائف ، ومجموعة أوضاع الإدارة.


Yakuza: مثل إصدار Dragon's Legendary Hero ، يتضمن كل المحتوى القابل للتنزيل (DLC) الخاص باللعبة. يضيف هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) مجموعة متنوعة من محتوى المكافآت داخل اللعبة ، بما في ذلك مجموعة الوظائف ، والتي تفتح وظيفتي "Devil Rocker" و "Matriarch" ، بالإضافة إلى مجموعة وضع الإدارة ومجموعة صياغة ومجموعة الكاريوكي ومجموعة Ultimate Costume و مجموعة ستات دفعة.

Ichiban Kasuga ، نخر منخفض الرتبة لعائلة ياكوزا منخفضة الرتبة في طوكيو ، يواجه حكما بالسجن 18 عاما بعد أن سقط عن جريمة لم يرتكبها. لا يفقد إيمانه أبدًا ، فهو يقضي وقته بإخلاص ويعود إلى المجتمع ليكتشف أنه لم يكن هناك أحد ينتظره في الخارج ، وقد تم تدمير عشيرته من قبل الرجل الذي كان يحترمه أكثر.


تحميل لعبة Yakuza Like a Dragon Legendary Hero Edition للكمبيوتر تورنت 




0/Post a Comment/Comments