تحميل لعبة Agents of Mayhem للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Agents of Mayhem للكمبيوتر تورنت 







كما يوحي الاسم ، فإن Agents of Mayhem

 ، مثل سلسلة Saints Row ، هي التي تلعب فيها الفوضى دورًا رئيسيًا. من ناحية أخرى ، تجري اللعبة في نفس العالم الخيالي مثل سلسلة Saints Row ، لكن هذه المرة نرى شخصيات جديدة ومختلفة تمامًا. خلال اللعبة ، نرى العديد من الشخصيات المختلفة التي ترتبط قصصها بطريقة أو بأخرى. بتعبير أدق ، نرى في اللعبة 12 وكيلًا يمكن للاعبين الاختيار من بين ثلاثة منهم وإكمال المهام.

يتمتع كل من هؤلاء العملاء بقدرات وشخصيات فريدة ، واللعب مع كل منهم يمنح اللاعب شعورًا مختلفًا. إحدى الميزات المثيرة للاهتمام لـ Agents of Mayhem هي أنها مرتبطة بـ Saints Row و Red Faction ، التي صنعتها سابقًا Valition Studios. على سبيل المثال ، تدور قصة اللعبة حول مؤسسة تسمى MAYHEM ، تم إنشاؤها بواسطة بيرسيفوني بريمستون ، وإذا كنت قد جربت لعبة Saints Row: Get out of Hell ، فأنت على دراية بها.

إن الوصول إلى عدد كبير من الأسلحة والمعدات ، وخاصة القدرة على تغيير الشخصيات في منتصف اللعبة والاستفادة من قدراتها ، جعل اللعبة حركة جذابة. لكن مشاكل مثل رواية القصص الضعيفة ، والبيئات المتكررة ، وانخفاض تنوع الأعداء حالت دون تحول اللعبة إلى ما يمكن أن تكون عليه.




تحميل لعبة Agents of Mayhem للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy