تحميل لعبة Alice Madness Returns للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Alice Madness Returns للكمبيوتر تورنت 








كلكم تعرفون إليس الفتاة الصغيرة التي كانت قادرة على أن تطأ قدمها في بلاد العجائب. في هذه القصة ، تحدث مغامرات ممتعة وجميلة تكون ممتعة ورائعة لكل طفل. لكن الوضع تغير في عام 2000. قرر السيد ماك جي أن يصنع لعبة إليس في بلاد العجائب. بالطبع ، ليس إليس السعيد والمبتسم نفسه ، وليس نفس الأرض الجميلة.

ابتكر Mc Gee Ellis and Wonderland حيث لا توجد سعادة. لا ضحك بل هناك إليس الذي ذاق يتيم وقضى جزءا من حياته في دار لرعاية المسنين. كان Mc Gee قادرًا على صنع لعبة جيدة وجميلة في ذلك الوقت. بعد صنع Alice من American Mc Gee ، لم تكن هناك أخبار عن إصدار جديد من اللعبة.

قصة Alice Madness Returns جميلة جدا. استطاع المبدعون إنشاء قصة جميلة ومؤلمة من قصة إليس. إليس فتاة عانت من الحياة. ذاق مثل اليتيم وعاش في دار لرعاية المسنين. في Alice Madness Returns ، يتم تحرير Alice من المستشفى بعد 10 سنوات ، وتحدث مغامرات لها ول Wonderland ، والتي هي ممتعة ورائعة للاعب بطريقته الخاصة.


إيقاع قصة اللعبة ليس عاليًا جدًا وعادةً بعد كل مرحلة يتم الكشف عن النقاط الغامضة للعبة للاعب. العجائب ليست مثل الأرض التي رأيتها في تيم بيرتون. العجائب مليئة بالمعاناة والألم والظلام والغضب يعم الأرض. في النهاية ، تحتوي قصة لعبة Alice Madness Returns على مفاجآت تعمل بشكل جيد وتشترك مع اللاعب.


قصة اللعبة بأكملها جميلة جدًا ومعقدة بعض الشيء ، لكن عدم وجود إيقاع عالٍ في اللعبة لا يمكن أن يشرك اللاعب بشكل كامل في القصة. تم تصميم طريقة لعب Alice Madness Returns لتكون جذابة للغاية وجذابة وستستمتع بها طوال اللعبة. بفضل الأسلحة القابلة للترقية ، أصبحت طريقة اللعب أقل مللاً ومع ترقية الأسلحة ، ستزداد متعة مواصلة رحلتك.


للقيام بذلك ، عليك جمع الأسنان التي لها حالة عملة اللعبة وبالطبع لا يمكن الحصول عليها بسهولة. يتم توفير ما مجموعه خمسة أسلحة للعبة. السكين الدامي هو سلاح أليس الرئيسي. رأس الحصان وهو سلاح ثقيل. رشاش مثل ذلك مناسب للقتال لمسافات طويلة. إبريق شاي سيساعدك على التصويب على اليد الجماعية للأعداء وقنبلة موقوتة ستستخدم لتدمير الجدران وتشتيت الأعداء.

كما يتم توفير مظلة لك مسئولة عن إعادة المدافع التي يطلقها الأعداء. أعداء اللعبة أكثر تنوعًا مما قد تعتقد ، وعليك أن تجد طريقة خاصة لقتل كل واحد منهم. على سبيل المثال ، لقتل سرطان البحر تحت الماء ، يجب عليك أولاً استخدام المظلة لإعادة كرات الرمي إليهم لتعطيل مدفعهم ، ثم استخدام رأس الحصان لتحطيم جدارهم الدفاعي ، وأخيراً مع إنهاء حياتك بسكينك! يعد الجمع بين هذه الأسلحة لقتل الأعداء أمرًا إلزاميًا تقريبًا ، وله سحره الخاص ويجبرك على استخدام إستراتيجية خاصة للتعامل مع الأعداء.



تحميل لعبة Alice Madness Returns للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy