: : -->

اعلان

تحميل لعبة The Amazing Spider-Man 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة The Amazing Spider-Man 2 للكمبيوتر تورنت 









The Amazing Spider-Man 2 هي لعبة أكشن ومغامرات تم إصدارها بواسطة Activision في عام 2014 على منصات Microsoft Windows و Xbox One و PlayStation 4. لا يزال الرجل العنكبوت بيتر باركر يبحث عن قاتل عمه ، وبعد بضعة أيام وجده وطارده. لكنه أخذ رهينة واحدة وهرب. يتبعه الرجل العنكبوت ، وينقذ الرهينة ويذهب إلى القاتل. لكن الوقت فات ولديه حادث وجسده في القمامة. في هذه اللعبة ، نتعرف أكثر على شخصيات Spider-Man والكوميديا ​​، بما في ذلك Black Cat و Carnegie و Creon و Electro و Goblin و King Payne.

هناك العديد من الشخصيات في The Amazing Spider-Man 2 ، بعضهم أصدقاء لبيتر وبعضهم أعداء. معظمهم أعداء. تلعب الشخصيات مثل Carnage Killer و Shocker ، التي تظهر أيضًا في الكتب المصورة القديمة Spider-Man ، دورًا عميقًا تلعبه في قصة اللعبة. إنهم يشنون حربًا مثيرة للاهتمام بين الرجل العنكبوت. شخصيات مثل هاري أوزبورن ، وهو صديق مقرب لبيتر باركر ، موجودة أيضًا في اللعبة.

إذا كنت تتذكر الجزء السابق من اللعبة ، فقد كان هناك مصور يُدعى ويتني تشينج ، حيث أصبح مراسلًا مشهورًا ودعم بقوة سبايدر مان. يدافع عن JJ Jameson ردًا على إهانة JJ Jameson Spider-Man. في أول عملية إنقاذ للأشخاص في حريق ، عليك إنقاذ شخص هو في الواقع منشئ Spider-Man. نعم ستان ستان لي.


لا تختلف المعارك في The Amazing Spider-Man 2 عن الماضي. الميزات الجديدة الوحيدة التي تمت إضافتها إلى قسم القتال هي حركات Singature الجديدة ، والتي ليست ذات أهمية خاصة. كلما ارتفع عدد الكومبيت ، زاد أداء Spyd بشكل أسرع وزادت سرعة قتل الأعداء ، اعتمادًا على ما إذا كنت ناجحًا أثناء معركة Dodge ولا تتعرض للضرب من قبل الأعداء. كلما استخدمت Kombits الخاصة بك واحتفظت بها في معارك مستمرة ، زادت XP التي ستكسبها في النهاية وكلما زادت قدرتك على ترقية قوى Spyd الخاصة بك.

يمكن اعتبار التحسينات الأولى في طريقة لعب اللعبة بمثابة إطلاق نار Spydy. وأي طريقة للقفز ، وهي ميزة مناسبة جدًا لهذه اللعبة وتجعل الدوران ومشاهدة المعالم السياحية في المدينة أكثر متعة وإمتاعًا. من الميزات الجديدة التي أضافتها اللعبة ، ويمكنك فتح هذه الميزة عن طريق ترقية Spydy ، وهي القفز بسلسلة. وهي تتراجع بقوة ويتم دفعها للأمام بقوة بإسقاط كل الأوتار ، وهي من أجملها وأجزاء جذابة من اللعبة لم نرها في الماضي.





تحميل لعبة The Amazing Spider-Man 2 للكمبيوتر تورنت 




إضغط لإضافة تعليق