تحميل لعبة Anno 1800 Complete Edition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Anno 1800 Complete Edition للكمبيوتر تورنت





تجري أحداث Anno 1800 في القرن الثامن عشر ، وبالإضافة إلى آلية التحضر ، نرى أيضًا معارك بحرية ، بالطبع ، قدم المبدعون عناصر جديدة للاعبين لتجنب ازدواجية اللعب. إحدى الميزات المثيرة للاهتمام التي نراها في هذا الإصدار هي وجود آليات هجينة بجانب بعضها البعض ؛ لأنه في الإصدارات السابقة ، تم فصل النضالات وعملية الترويج عن بعضها البعض ، وفي بعض الحالات ، قد تتسبب هذه المشكلة في استمرار اللعبة في دورة ثابتة.

منذ البداية ، عندما تدخل لعبة Anno 1800 ، فإن أول ما يثير إعجابك هو الموسيقى الرائعة للعبة. كما ذكرنا سابقًا ، تمنحك سلسلة ألعاب Anno أو النمط الحضري راحة خاصة للاعبين حيث ستغمرك موسيقى هذه اللعبة بأصواتها الجميلة منذ البداية. أثناء تواجدك في المناطق الاستوائية ، تقوم ببناء مينائك على الشاطئ ، فإن صوت الآلات يلهم دفء تلك المنطقة ، ومن ناحية أخرى ، أثناء بناء قريتك في الغابة ، تشعر بمداعبة الريح مع الموسيقى الرائعة من هذه اللعبة.

تحتوي اللعبة على ثلاثة أوضاع مختلفة ، وهي وضع الحملة ووضع الحماية ووضع اللعب المتعدد عبر الإنترنت على التوالي. يحتوي وضع الحملة على قصة رائعة يمكن أن تجعلك مستمتعًا لمدة 10 إلى 15 ساعة. خلال حملة قصة اللعبة ، ستتطرق إلى حالات مختلفة من الخيانة والعدالة والعمل الجماعي ، كل منها يشجعك بطريقة ما على مواصلة اللعبة. هناك العديد من تفاعلات القصة المثيرة للاهتمام مع الشخصيات في اللعبة ، كل منها يشركك بطريقة ما. من خلال قراراتهم ، يجب على المستخدمين إنشاء سياسة مواتية بين المواطنين وكذلك الطوائف الأخرى ، كل منها يوفر للمستخدمين أقسامًا منفصلة بآليات مختلفة.

رصيد لعبة Anno 1800 مفصل بشكل لا يصدق وأحد الميزات المثيرة لهذه اللعبة هي القدرة على تبادل البضائع مع الجزر والقبائل الأخرى. يمكن للمستخدمين تعديل احتياجات مدينتهم وفقًا للمخطط الذي يرونه في موانئهم وشراء البضائع التي يريدونها من الجزر الأخرى ، أو إذا كانت سلع مدينتهم متوفرة بكثرة ، فيمكنهم إتاحتها للبيع للحكومات الأخرى . يؤثر هذا على رصيد إدارة مدينتك لدرجة أنه يمكنك أيضًا إعداد إستراتيجية إيرادات منفصلة.

Anno 1800 ™ - قيادة الثورة الصناعية! أهلا بكم في فجر العصر الصناعي. المسار الذي تختاره سيحدد عالمك. هل أنت مبتكر أم مستغل؟ فاتح أم محرر؟ كيف يتذكر العالم اسمك أمر متروك لك.

في Anno 1800 ، سيتولى اللاعبون مسؤولية ثروتهم أثناء تنقلهم في المشهد التكنولوجي سريع التطور والساحة السياسية الخبيثة للقرن التاسع عشر في سعيهم لبناء إمبراطورية ستصل من مدن أوروبا المليئة بالضباب الدخاني إلى الأدغال المزدحمة من أمريكا الجنوبية.



تحميل لعبة Anno 1800 Complete Edition للكمبيوتر تورنت






0/Post a Comment/Comments