>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Ashwalkers للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Ashwalkers للكمبيوتر تورنت 









في Ashwalkers ، من المفترض أن تتعرف على الجوانب المظلمة من حياتك وأن ترى ما ينتظرك في الظل. تتحدى القصة غير الخطية للعبة المجربين لاتخاذ القرار الصحيح في مواجهة المعضلات الأخلاقية المعقدة. تضع اللعبة خيارات مهمة أمامك وعليك أن تبذل قصارى جهدك لتخرج منها بفخر. هناك قائمة من الميزات في هذا التأثير يمكنك تجربتها في الرسومات والجو الخاص باللعبة. السرد غير الخطي للعبة مليء بالقرارات التي تضعك في موقف صعب.

في Ashwalkers ، عليك اختبار مسارات مختلفة وتكون قادرًا على اكتشاف 34 نهاية مختلفة. كل من هذه النهايات يمكن أن تظهر مزاجك الفريد وستجعلك تفكر بالتأكيد. تصبح موارد اللعبة أكثر فأكثر ويمكنك أيضًا إدارة صحتك الجسدية والعقلية. يمكنك قيادة مجموعة والتعرف عليهم بشكل أفضل من خلال الرسوم المتحركة التي يتم عرضها. ستساعدك هذه المعرفة على التعامل معهم بشكل أفضل في المستقبل. عليك أن تسافر وتكون قادرًا على أن تكون شخصًا جيدًا لمن تحب في هذا العالم المعادي.

لدى Ashwalkers أيضًا موارد يمكنك بناء نفسك واستخدامها خلال المراحل. هناك مراحل فرعية في المسار الذي تراه ، وبالطبع عليك استكشافها لتحريك القصة إلى الأمام. العلاقات بين شخصيات اللعبة واقعية تمامًا وسيحاولون تقديم أنفسهم لك. يمكنك أن ترى من العالم الشاب إلى الكشاف في اللعبة ، كل واحد منهم سوف يساعدك على طول الطريق.




تحميل لعبة Ashwalkers للكمبيوتر تورنت 








إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان