تحميل لعبة Assassin's Creed: Revelations للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Assassin's Creed: Revelations للكمبيوتر تورنت 








قصة Assassin's Creed: Revelations بعد سنوات قليلة من أحداث نسخة Assassin's Creed Brotherhoodيحدث ذلك ، عام 1511 م ، وإزيو ، أحد أحفاد الطائر ، يبلغ من العمر حوالي 50 عامًا وهو بالفعل مهاجم ذو خبرة ويمكنه هزيمة أي عدو. يعود إلى أرض أجداده القسطنطينية (تركيا) ليجد سبب وفاة الطائر ، ويرى أثناء المباراة مشاهد من سلفه تذكرنا بالمناظر التي تواجد فيها الطاير. هنا ، يجب على إزيو التعامل مع الحكم العثماني وإنهاء الحرب بين القتلة وفرسان الهيكل. سقطت قلعة أسلاف الحشاشين في يد العثمانيين فرسان الهيكل خلال هذه الفترة من التاريخ ، وإزيو هو المفتاح للكشف عن كل هذه الأحداث وكيف مات الطاير. من ناحية أخرى ، يواصل ديزموند مايلز القصة ، حيث قتل لوسي بنصله المخفي وهو أيضًا حريص على معرفة ما حدث لأسلافه في الماضي.

الطاير هو الشخصية الرئيسية الأولى التي أنتجتها شركة يوبيسوفت مونتريال لسلسلة Assassin's Creed ، وهو شاب عربي حاول منع الحرب بين العرب والمسيحيين (الحروب الصليبية) بإطاعة أوامر قائده. هاتين الجبهتين ، لكن بعد فترة أدرك أن رئيسه هو أيضًا الشخص الرئيسي الذي لن يدع هذه الحرب تنتهي. كل هذه المعارك تدور حول آبل عدن ، وهي الوسيلة التي يمكن من خلالها اكتساب القوة الخارقة. لذلك ، فإن شخصًا يُدعى ديزموند مايلز أصبح الآن لعبة في أيدي المستغلين لأنهم يدركون أيضًا وجود هذا الجهاز ويعتزمون استخدام جهاز يسمى Animus واستخدام Desmond للوصول إلى الموقع الحالي لتفاحة الجنة.

تم تضمين قسم تعدد اللاعبين في Assassin's Creed: Revelations في اللعبة كما في الإصدار السابق ، وهذه المرة أكمل فريق التطوير هذا القسم حتى يتمكن اللاعبون من الاستمتاع به أكثر من ذي قبل. هنا أيضًا ، يمكنك ترقية العناصر والأدوات الخاصة بك في Abstergo أو شراء عناصر أحدث من خلال ترقية مستواك. وبمساعدة ذلك يمكنك هزيمة لاعبين آخرين. شخصيات جديدة وعناصر مخصصة وخرائط جديدة ومتنوعة بالإضافة إلى أوضاع جديدة هي بعض من برامجنا الأخرى لهذه اللعبة ، ونعتقد أن كل هذه الأشياء تعمل معًا وتجعل لعبة Assassin's Creed: Revelations أكثر قوة وشعبية من ذي قبل. إذا كنت مهتمًا أيضًا بألعاب التسلل والمغامرة ، فنحن نقترح عليك تجربة هذه اللعبة الجميلة.




تحميل لعبة Assassin's Creed: Revelations للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy