تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood للكمبيوتر تورنت 








لعبة مغامرات مع عناصر خلسة والجزء الرئيسي الثاني من سلسلة ألعاب Assassin's Creed الأكثر مبيعًا. هذه اللعبة التي صنعتها Ubisoft Montreal ، هي الجزء الثاني من الثلاثية المعروفة باسم Ezio. " Assassins Creed Brotherhood " للكمبيوتر الشخصي و PS4 و ... هي الدفعة الثالثة في سلسلة الألعاب الأكثر مبيعًا ، والتي تعيدنا فيها Ubisoft بالزمن إلى الوراء وتقدم الأحداث التاريخية من منظور القتلة القاتلين. يعود فيلم Assassin's Creed: Brotherhood إلى سلف ديزموند مايلز في القرن السادس عشر ليحكي القصة التي بدأت في الجزء الثاني من السلسلة.

"Assassin's Creed: Brotherhood" هو تكملة مباشرة لمغامرات EzioAuditore da Firenze. تدور أحداث القصة بشكل شبه حصري في روما - المدينة الخالدة ، المشهورة بالمؤامرات والتآمر والتنافس بين العائلات البارزة ، وفي هذه الحالة ، قيادة الهيكل.

في إنتاج Ubisoft Montreal هذا ، لا يتحكم اللاعب في Ezio فحسب ، بل يتحكم أيضًا في "Assassin Brotherhood" ويساعده في محاربة Templars. السيطرة على هذه المنظمة تعني مجموعة من المهام. تبدأ اللعبة بتوظيف وتدريب أساسيات جديدة من خلال طلب المساعدة منهم في المعركة. يمكن أيضًا إرسال أفرادك في مهام ، بحيث تحصل على ميزانيات إضافية يمكنك إنفاقها على الترقيات والأسلحة والمعدات الجديدة.

يتحرك اللاعب حول مدينة روما الصاخبة تحت قيادة منزل بورجياس الشرير. لتحرير مناطق في المدينة من الحكم الاستبدادي ، يجب التحكم في الأبراج التي تسيطر على مناطق معينة. من خلال كسب دعم المواطنين ، تفتح الفصائل الجديدة ، ونتيجة لذلك ، تفتح بعثات جديدة. أثناء وجودك في مهمات ، ستلتقي بشخصيات تاريخية شهيرة مثل ليوناردو دافنشي ونيكولو مكيافيليا وكاترينا سفورزا.

تتضمن Assassin's Creed: Brotherhood For PC و PS4 وما إلى ذلك مخزونًا من الأسلحة ، بما في ذلك الفأس والمبراة ومحقنة الإبرة والمخلب وشفرة التبديل - عينة من شفرة الهيكل المخفية. تحتوي اللعبة أيضًا على آلات ليوناردو دافنشي ، مثل المظلات أو الإصدارات المحسّنة من آلات الطيران. بطل الرواية مسلح أيضًا بالعديد من هجمات الأسلوب الجديد ، والآن يهاجم Ezio الأعداء بوحشية بقتل متسلسل مميت.

حتى الآن ، تتمثل إحدى نقاط القوة في اللعبة في ما يسمى ببحث التجميع والبحث الجانبي. هذه المرة ، اهتم المطورون حقًا بهذه الميزة وقدموا العديد من عوامل الجذب. بالإضافة إلى الريش ، يمكن لـ Ezio العثور على السمات البارزة لهذه المجموعة ، أو الأحرف الصغيرة الغامضة ، أو إدخالات Lairs of Romulus ، أو مهام الفصائل المختلفة ، مثل جمعية اللصوص أو Cortisines. لا يؤدي الانخراط في هذا النوع من النشاط إلى فتح عناصر جديدة فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى مهام خاصة ، ويكشف عن معلومات إضافية حول البطل.

تحتوي هذه اللعبة ، لأول مرة في سلسلة Assassin's Creed ، على عدة أوضاع متعددة اللاعبين: Unified and Wanted. هنا يمكن للاعبين الاختيار من بين عدة شخصيات قابلة للعب (على سبيل المثال ، راهب أو حداد أو عاهرة) ، كل منها بمجموعة من الأسلحة الفتاكة والركلات. متعدد اللاعبين لديه خرائط خاصة (على سبيل المثال Castel Gandolfo أو Venetia أو Florentia) ويقدم أوضاع لعب مختلفة. تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك دعم Templars في لعبة متعددة اللاعبين.





تحميل لعبة Assassin’s Creed Brotherhood للكمبيوتر تورنت 








0/Post a Comment/Comments