: : -->

اعلان

تحميل لعبة Assassin's Creed Freedom Cry للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Assassin's Creed Freedom Cry للكمبيوتر تورنت  









القتلة هم مجموعة من القتلة الخبراء الذين ، على حد تعبيرهم ، غيروا العديد من قرارات القوى عبر التاريخ. على الرغم من أن خلفية هذه المجموعة مختلفة تمامًا عما يمكن رؤيته في سلسلة ألعاب Assassin's Creed ، إلا أن هذه السلسلة تسعى إلى إظهار هؤلاء الأشخاص كمقاتلين من أجل الحرية. فتحت شركة Ubisoft الشهيرة في لعبة Assassin's Creed Black Flag سفح المحيطات والقراصنة في هذه السلسلة وركضت مرة أخرى بعد مفاهيم رائعة مثل الحرية. قررت Ubisoft Montreal Studios مواصلة قصة Adwal ، العبد في اللعبة الرئيسية ، وهكذا ظهرت Assassin's Creed Freedom Cry في السوق.

في وقت مبكر من قصة Assassin's Creed IV Black Flag ، التقى إدوارد بعبد أسود اسمه Adwal. بعد هروب الشخصية الرئيسية والسيطرة على السفينة ، يصبح Adwal نائبه ، وطوال القصة يحاول إيقاظ القيم الأخلاقية في إدوارد. في نهاية اللعبة أصبح هو نفسه قاتلًا واكتسب الكثير من الخبرة بسبب تدريبه الرائع. تبدأ لعبة Assassin's Creed Freedom Cry حيث يقاتل Adwal قوى السلطة ويتمكن من العثور على الشحنة التي يبحث عنها ، لكنه يواجه في النهاية عاصفة غريبة ، مما يؤدي إلى غرقه هو وسفينته. تدفق المياه يأخذه إلى الشاطئ على أي حال ، وهنا يجد نفسه في مواجهة الجزر الاستعمارية الفرنسية حيث يعيش شعبه في العبودية ، فيقرر ممارسة دينه كقاتل.

تستخدم Assassin's Creed Freedom Cry نفس مبادئ طريقة اللعب تمامًا مثل إصدار "Black Flag". نرى وجود بنادق وقنابل خاصة ، وبالطبع سكين كبير سيساعدك في المعارك الانفرادية. على عكس النسخة الأصلية ، حيث يلعب المال دورًا رئيسيًا في ترقية الأسلحة والأسلحة ، فإن تحرير العبيد هو الذي يسمح لك باقتناء أسلحة جديدة ، ومعظم اللعبة تدور حول مساعدة العبيد وتحرير هذه الأرض الأسيرة. بالإضافة إلى مراحل اللعبة ، سيتم فتح ثلاث مراحل جديدة تمنحك التحكم في شخصيتك الأولى. هذه الفتاة الشجاعة تذهب إلى البحر وتنظم تمردًا هائلاً لإنقاذ العبيد. قدمت هذه اللعبة تجربة غير عادية من خلال التعامل مع شخصيات جديدة في عالم الكاريبي ، والتي سيبقى طعمها تحت أسنانك إلى الأبد. في هذا الأسلوب





تحميل لعبة Assassin's Creed Freedom Cry للكمبيوتر تورنت  






إضغط لإضافة تعليق