تحميل لعبة Assassin’s Creed IV: Black Flag للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة  Assassin’s Creed IV: Black Flag  للكمبيوتر تورنت







Assassin's Creed IV: Black Flag هي الدفعة الرابعة في سلسلة ألعاب Ubisoft الشهيرة ، والتي تلقت تعليقات حماسية من النقاد واللاعبين على حد سواء. لكن ما يميز هذه اللعبة عن الإصدارات الأخرى من المسلسل هو قصتها ، على عكس الإصدارات السابقة حيث كانت الشخصيات الرئيسية تبحث أكثر عن أهداف روحية مثل الحرية والعدالة والنقد ، في هذا الإصدار الدافع الرئيسي هو إدوارد بول ، وكلما زاد الأمر. ، كان ذلك أفضل ... أدت هذه الحياة إلى تجربة مختلفة عن هذه السلسلة.في هذا العنوان ، تم استبدال الأبراج والكنائس والصحاري من الإصدارات السابقة بأكواخ الغابات والمياه المفتوحة ، وتقضي الفترات على الأشجار أكثر مما تقضي على أسطح الأبراج! لا تزال سفن الرحلات البحرية من الإصدار الثالث تُرى في هذا الإصدار ، ولكن مع اختلاف أنه بدلاً من استخدامها في مهام جانبية في هذا الإصدار ، فقد أصبحت الآلية الرئيسية للعبة. يمكن للاعب كسب المزيد من المال من خلال مهاجمة السفن الأخرى ونهبها وترقية سفينتهم لزيارة مناطق أكثر خطورة! هذه الدورة تجعلك ترغب في ترقية سفينتك في نهاية اللعبة والتوجه إلى مناطق خطرة وبعيدة. إن مهاجمة سفينة العدو بتهور أثناء قيادة Jackdaw ، بدروعها القوية والعديد من المدافع على ظهر السفينة ، هو أمر ممتع للغاية بحيث يجعل كل العمل الشاق يستحق كل هذا الجهد. ولكن عندما يتعلق الأمر بالتنوع ، فإن Assassin's Creed IV: العلم الأسود هو خيبة أمل كاملة. المراحل الرئيسية والفرعية من اللعبة متشابهة ، وهناك العديد من المراحل التي يتعين عليك فيها متابعة حارس أو التنصت على محادثة بين أشخاص مختلفين. بالطبع ، هناك مراحل يمكن فيها رؤية السيناريوهات وجرائم القتل الممتعة ، لكن هذه المراحل قليلة جدًا مقارنة بالمراحل الأخرى التي تركز على التخفي الأقل فاعلية. بلا شك ، فإن Black Flag أفضل بكثير في أجهزة وحدات تحكم الجيل التالي. إصدار PS4 أكثر سلاسة ، ويستغرق وقتًا أقل للتحميل ، كما أنه يحتوي على بعض التأثيرات المرئية الأفضل ، بما في ذلك الدخان والإبحار. تحتوي وحدتا الألعاب من سوني ، PS3 و PS4 ، على عدد من المراحل الحصرية ، بطولة Aveline (الشخصية الرئيسية في Assassin's Creed III: Liberation for Vita ، صدر العام الماضي).

فيما يتعلق بالتصميم الفني والجوانب الفنية ، فنحن بجانب أحد أجمل ألقاب الجيل الحالي. الألوان المبهجة للغابات الاستوائية الضبابية ، الخالية من أنواع الحيوانات الخطرة ، والمرافئ المليئة بالبحارة المخمورين ، تجعل مراحل هذا العنوان أكثر حتى أن استكشاف أي جزء منها سيكون بلا شك تجربة لا تُنسى. كما تم تصميم شخصيات اللعبة ورسم الوجوه بشكل جيد للغاية وتعكس بشكل جيد خصائص الشخص. لكن الجوانب الفنية لا تزال تحقق تقدمًا كافيًا ويجب أن يكون مرة أخرى صديقًا قديمًا وعدوًا من أي وقت مضى لعبة سلسلة Assassin's Creed  ( القتلة الطائفيون)) رحب. وهذا هو ، نفس الأخطاء المزعجة وأحيانًا السخيفة التي تسببت في بعض الحالات في الملل والمضايقة للاعب ؛ وتتراوح من أخطاء التحكم إلى مشاكل الرسومات والذكاء الاصطناعي. لذا ، إذا لم تكن قد انتهيت من رؤية الصور المضحكة التي أنشأتها الحشرات في الإصدارات السابقة ، فاعلم أن طوفانًا جديدًا من هذه الصور في الطريق!

صوت اللعبة جيد قدر الإمكان ، والعيب الوحيد الذي يمكن الاستغناء عنه هو عدم الشعور في نطق التعبيرات ، وكلها تظهر خلف أصوات العوامل الطبيعية مثل الرياح والماء ، عاصفة السفينة ، وأقل.




تحميل لعبة  Assassin’s Creed IV: Black Flag  للكمبيوتر تورنت






0/Post a Comment/Comments