تحميل لعبة Assassin’s Creed Liberation HD للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Assassin’s Creed Liberation HD للكمبيوتر تورنت




 




لم يختبر أحد من قبل سلسلة ألعاب Assassin's Creed . أصبحت هذه الألعاب من لحم ودم صناعة ألعاب الفيديو ، ونرى إصدارًا جديدًا منها كل عام. Assassin's Creed III: Liberation لكنها لعبة عرضية مسلية من الإصدار الثالث من اللعبة وتدور حول أحداث الإصدار الثالث والثورة الأمريكية العظيمة. قصة اللعبة ، كما هو الحال دائمًا ، هي النضال المستمر للقتلة من أجل الحرية والسلام ، ومن ناحية أخرى ، لا يمكن للحكومات أن تتسامح مع هؤلاء الناس ولو للحظة. سوف تسافر من 1765 إلى 1777 وتركز على حياة أول شخصية نسائية رئيسية في السلسلة.


لأول مرة في هذه السلسلة ، تقدم Assassin's Creed III: Liberation امرأة أفريقية فرنسية تدعى Aveline ، والتي تحاول طرد الحكومة من السيطرة الكاملة على القرن الثامن عشر ونشر كلمة الحرية في جميع الأمريكتين. كما هو الحال دائمًا ، تدور أحداث اللعبة في عالم من منظور شخص ثالث وعالم مفتوح ، ولديك العديد من المهام لتحرير أمريكا ، وتحتاج إلى إضاءة سيفك وإلقاء الضوء على بعض العملاء الأشرار للحكومة الفرنسية. تستخدم اللعبة نفس محرك الرسومات مثل الإصدار الأصلي ويتم تصميم الرسوم المتحركة للشخصية الرئيسية بشكل جيد ويتم النظر في كل شيء بتفصيل كبير.


يريد الإسبان غزو الجنوب ونهب كل ما هو موجود ، في وسطك يجب عليك الامتناع عن القيام بذلك بذكائك وأدواتك الذكية ، وإعادة الإسبان إلى بلدهم. في منتصف الطريق ستصادف الأطلال القديمة لمايا وتقود ثورة عظيمة في نيو أورلينز. طريقك هو الحرية ولا يتعلق الأمر بالتفكير في الرغبات الشخصية ، فهذه اللعبة مخصصة لأولئك الذين ضحوا بحياتهم من أجل الحرية وأيام أفضل. Assassin's Creed III: Liberation تضم نفس العناصر المعتادة من السلسلة وتقدم تجربة لا تنسى.


أشاد النقاد بسعادة بـ Assassin's Creed III: Liberation ، ووصفوها بأنها واحدة من أفضل إصدارات اللعبة. لعبت موسيقى اللعبة أداءً جيدًا لدرجة أنها حصلت على العديد من الجوائز المختلفة وأثارت إعجابًا كبيرًا. القفز من مبنى شاهق إلى كومة من القش في القاع وقتل بعض الجنود المتسلطين بصمت له شعور جيد ، وقد نجحت هذه اللعبة في توفير هذا الشعور. الثورة تحدق بيديك ماذا ستفعل؟




تحميل لعبة Assassin’s Creed Liberation HD للكمبيوتر تورنت 





0/Post a Comment/Comments