: : -->

اعلان

تحميل لعبة Astroneer للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Astroneer للكمبيوتر تورنت 








في ASTRONEER ، عليك أن تستكشف عالمًا بعيدًا وأن تكون قادرًا على اكتشاف أبعاد مختلفة للعالم في القرن الحادي والعشرين. يجب أن تكتشف الحدود الخارجية وأن تكون قادرًا على فهم لغز هذا العالم العظيم. يمكن رؤية الخطر في كل ركن من أركان العالم ، والمغامرة رائعة. تحتاج إلى بناء القواعد والقدرة على استخدام المركبات الشمسية لإنشاء أي شيء يخطر ببالك. هناك نظام شمسي واسع للعبة يتحدى إبداع اللاعبين ويمكن للجميع إنتاج هياكل جذابة للغاية. في هذه اللعبة ، يمكنك استخدام العديد من أدوات التشوه واستخدام المغليث لبناء سلم للسماء. قم ببناء الكواكب بعناية وحاول تغييرها. هناك أكثر من 7 كواكب في اللعبة ، لكل منها تحديات فريدة.

عن طريق تنزيل لعبة ASTRONEER ، يمكنك الذهاب في رحلة طويلة وتجربة أنظمة بيولوجية محددة في كل منها. تقع جميع المغامرات في قلب هذه الكواكب وستكون رحلتك داخلها. يتم دمج العناصر الموجودة في ASTRONEER ويمكنك الحصول على أجزاء وعناصر مختلفة. يلعب التعاون دورًا كبيرًا في اللعبة وعليك أن تتماشى مع لاعبين آخرين وتكون قادرًا على السير في عالم وضع الحماية. رسومات اللعبة رائعة ونرى تصميمًا خاصًا لكل كوكب. الألوان زاهية للغاية ويمكنك كرائد فضاء عظيم الاستمتاع بهذه الجمال. الغطاء النباتي الخاص ووجود القواعد ذات التصميم الجذاب يجعل اللعبة بصريًا في حالة جيدة جدًا.

استكشاف وإعادة تشكيل عوالم بعيدة! تدور أحداث فيلم Astroneer خلال عصر الاكتشاف بين المجرات في القرن الخامس والعشرين ، حيث يستكشف رواد الفضاء حدود الفضاء الخارجي ، ويخاطرون بحياتهم في بيئات قاسية للكشف عن الاكتشافات النادرة وإطلاق العنان لأسرار الكون.

في مغامرة رمل الفضاء هذه ، يمكن للاعبين العمل معًا لبناء قواعد مخصصة فوق الأرض أو تحتها ، وإنشاء مركبات لاستكشاف نظام شمسي واسع ، واستخدام التضاريس لإنشاء أي شيء يمكنهم تخيله. إبداع اللاعب وإبداعه هما مفتاح النجاح في مغامرات كوكبية مثيرة! 




تحميل لعبة Astroneer للكمبيوتر تورنت 





إضغط لإضافة تعليق