تحميل لعبة Atelier Ryza 2 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Atelier Ryza 2 للكمبيوتر تورنت 






تدور قصة Atelier Ryza 2 بعد ثلاث سنوات من الإصدار الأول ، وسنرى لم شمل Riza وأصدقائه في هذه اللعبة. سيواجهون أعداء جدد ليكتشفوا كنزًا حقيقيًا وأعداءًا لا حصر له ، ومن المفترض أن يكون لديهم وداع مجيد في نهاية كل هذه المغامرات. تقع ريزا في جزيرة كوركين وهي العضو الوحيد المتبقي في مجموعتها على الجزيرة. يتلقى رسالة من صديق تأتي مع طلب غامض للغاية.

تناقش الرسالة الآثار التي قد تكون خيميائية. يتضمن هذا الطلب الغامض أيضًا حجرًا ساطعًا ينقل إليه العديد من الرموز. يغادر الجزيرة ويرسل إلى العاصمة الملكية. تعلن رايزا في البداية عن جهلها ، وهذا يخلق مغامرة خيالية جديدة ، وتستطيع رائزة جمع معلومات حول أسرار هذه الآثار حول العاصمة الملكية.

في Atelier Ryza 2 ، مهمتك هي استكشاف مجال جديد وأكبر تمامًا. يمكن لـ Raiza فعل الكثير من الأشياء الجديدة في الوقت الحالي. وتشمل هذه الأنشطة الغوص ، واستخدام النباتات لتسلق الجدران ، والتحرك عبر الشقوق الضيقة ، واستخدام الحبال السحرية للتنقل عبر المناطق التي يتعذر الوصول إليها. يجب أن تستخدم قدرات Riza الأخرى في هدف المغامرة وأن تكون قادرًا على الحصول على إيقاع أكثر نشاطًا في اللعبة. يجب أن تكتشف الآثار وأن تكون قادرًا على إكمال القصة حتى النهاية. تجلب لك اللعبة معارك في الوقت الحقيقي كهدية ويمكنك تدمير أعدائك باستخدام نظام معركة جذاب والوصول إليهم بشكل أسرع وأكثر إثارة. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المهارات في اللعبة والتنقل بسرعة بين الشخصيات.


تحميل لعبة Atelier Ryza 2 للكمبيوتر تورنت 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy