تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan 2 للكمبيوتر تورنت 






ستتبع Attack on Titan 2 أحداث الجزء الأول. هذه المرة ، مثل الجزء الأول ، فإن أوميغا فورس هي المسؤولة عن نشر هذه اللعبة. يبدو أن الجزء الثاني من Attack on Titan مبني على أحداث الموسم الثاني من نفس الأنمي الذي تم بثه هذا العام. قدم المبدعون للاعبين حرية أكبر في العمل في المعركة مع Titans من خلال ترقية المعدات والطريقة التي تقفز بها الشخصيات في هذا الجزء من اللعبة.بالإضافة إلى ذلك ، في الجزء الثاني من هذه اللعبة ، سنرى أكثر بروزًا وجود عناصر لعب الأدوار. يتيح التفاعل الأعمق للشخصيات في هذا الإصدار من اللعبة للاعبين الحصول على رؤية أفضل للعلاقة بين الشخصيات ودوافعهم أثناء اللعبة.

قصة اللعبة تتبع أحداث النسخة الأولى وستروي نفس قصة الموسم الثاني من الأنمي ؛ حيث يجب على البشر تدمير الجبابرة من أجل البقاء على قيد الحياة ، لكن الأمر يصبح معقدًا عندما يدركون أن هناك جبابرة بينهم. من حيث طريقة اللعب ، تتمثل إحدى ميزات لعبة Attack on Titan 2 في نظامها القتالي الذي يمكنك من استخدام قدراتك بشكل أفضل وأسهل من ذي قبل. تحتوي اللعبة أيضًا على نظام شبه خفي يمكنك من خلاله تمييز جبابرة ومهاجمتهم دون لفت الانتباه إلى نفسك.

عندما تصبح المعارك في الإصدار الثاني أوسع وأوسع ، سترى قواعد على طول المحيط حيث يمكنك شحذ سيفك أو ملء أداة ODM بالغاز. كما في الإصدار السابق ، لتدمير Titans ، عليك أن تضرب النقطة الحساسة خلف أعناقهم ، ولتسهيل العمل ، يمكنك استخدام الضربات المركبة ؛ على سبيل المثال ، استهدف أولاً أرجل الجبابرة حتى يسقطوا على ركبهم ، ثم ضرب أعناقهم. بصرف النظر عن محتويات قسم اللاعب الفردي ، تحتوي اللعبة على قسم مثير متعدد اللاعبين يمكن للاعبين خلاله القتال في فريقين من أربعة في وضع الإبادة. مشكلة أخرى في الإصدار السابق كانت أنه لا يمكنك التواصل بشكل جيد مع الشخصيات ، والآن نرى ارتباطًا أعمق بين الشخصيات في عالم Titan Attack.

التخلي عن كل خوف. Attack on Titan 2 هي التكملة الرائعة للعبة الحركة المستوحاة من سلسلة الرسوم المتحركة العالمية "Attack on Titan". جرب القصة الهائلة للأنمي جنبًا إلى جنب مع إرين ورفاقه ، وهم يقاتلون لإنقاذ البشرية من خطر التهام جبابرة مميتة. جرب يدك في تشغيل معدات التنقل متعددة الاتجاهات ، والمناورة والطيران في السماء لمواجهة جبابرة ، والشعور بالإثارة والرضا لمحاربة المعارضين العملاقين.

أحدث عنوان في سلسلة "Attack on Titan" متاح لنظام التشغيل Windows! ينخرط اللاعبون في معركة في عالم "Attack on Titan" من منظور جندي واحد. جرب أكثر حركة صيد تيتان تطرفًا وتطورًا حتى الآن!




تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack on Titan 2 للكمبيوتر تورنت 




0/Post a Comment/Comments