: : -->

اعلان

تحميل لعبة Batman Arkham Asylum للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Batman Arkham Asylum للكمبيوتر تورنت



 





من بين جميع الكتب المصورة للأبطال الخارقين ، يمكن القول إن باتمان هو أفضل عنوان لوسائل الإعلام المختلفة مثل الأفلام والألعاب والمزيد. في عام 2008 ، على سبيل المثال ، لم يصبح فيلم Batman the Dark Knight هو الفيلم الأكثر مبيعًا لهذا العام فحسب ، بل كان للعبة أيضًا ما يكفي من الذوق والموهبة والقدرة على أن تصبح Lego. يبدأ Batman Arkham Asylum حيث يعتقل باتمان الجوكر بعد مؤامراته الأخيرة ويقرر نقله إلى Arkham للسجن. بسبب هجوم جوكر الأخير على سجن جوثام ، تم تدمير جزء كبير من سجن المدينة ، وتم نقل العديد من السجناء إلى أركام.

بعد فترة وجيزة من سجن جوكر في مستشفى أركام ، هرب بمساعدة رجل يدعى هارلي كوين من السجن وأطلق سراح جميع السجناء. يسيطر على دار المسنين ويهدد بتفجير جوثام إذا حاول أي شخص دخول دار المسنين. في Batman Arkham Asylum ، تلعب دور Batman لإفشال خطة Joker ومنع أفعاله الشريرة.


تم تصميم رسومات لعبة Batman Arkham Asylum جيدًا. تم صنع هذه اللعبة باستخدام أحدث إصدار من محرك الرسومات 3 unreall engine 3 وتظهر أجواء مستشفى Arkham بشكل جيد ، كما تم تصميم شخصيات اللعبة بشكل جيد. شخصيات باتمان وجوكر رائعة ومصممة بالتفاصيل. لعبة Batman Arkham Asylum مليئة بالعناصر المختلفة الموضوعة في جميع أنحاء بيئة اللعبة ويمكنك الوصول إليها من خلال التنقل حول البيئة. ستؤدي مقابلة شخصيات اللعبة أيضًا إلى إصدار سيرهم الذاتية ، والتي يمكنك قراءتها لاحقًا.

طريقة اللعب باتمان Arkham Asylum هي نفسها الموجودة في لعبة الحارس الهزلية. وتستند عملية اللعبة إلى المعارك القتالية ، وأثناء أداء بعض التقنيات القاسية ، تقوم كاميرا اللعبة بالتكبير وتظهر المشهد البطيء لأداء التقنية ، وهو أمر مثير للاهتمام أيضًا. بالإضافة إلى مشاهد القتل المزدحمة أيضًا ، تحتوي اللعبة أيضًا على جزء سري سيكون ممتعًا مع خطاف باتمان.بالطبع ، لدى باتمان أيضًا إمكانيات أخرى تجعل العرض الخاص باتمان فعالًا للغاية أثناء اللعبة.

باتمان: يعود Arkham Asylum الذي نال استحسان النقاد بإصدار مُعاد تصميمه لـ Game of the Year ، والذي يضم 4 خرائط تحدي إضافية. خرائط التحدي الإضافية هي زقاق الجريمة. كابوس الفزاعة المجنون تمامًا والصياد الليلي (كلاهما من حزمة خريطة الليل المجنونة).

استخدم نظام القتال FreeFlow ™ الفريد لربط مجموعات غير محدودة معًا بسلاسة والقتال مع مجموعات ضخمة من أتباع The Joker في معارك قتالية وحشية

تحقق من شخصية باتمان ، أعظم مكتشف في العالم ، من خلال حل الألغاز المعقدة بمساعدة أدوات الطب الشرعي المتطورة بما في ذلك المسح بالأشعة السينية ، ومسح بصمات الأصابع ، ورذاذ "Amido Black" ومتعقب الفرمون




تحميل لعبة Batman Arkham Asylum للكمبيوتر تورنت 






إضغط لإضافة تعليق