تحميل لعبة Batman Arkham Knight Complete Edition للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Batman Arkham Knight Complete Edition للكمبيوتر تورنت








تجري أحداث Batman Arkham Knight بعد أحداث مدينة أركام. بعد مرور عام على وفاة جوكر باتمان ، الذي عاد إلى الميدان في غياب منافسه المعتاد. في هذه الأثناء ، أتيحت الفرصة لمجموعة من أعداء باتمان الرئيسيين ، وهم Two-Face و Penguin و Harley Quinn ، للاتحاد ضد باتمان لأسبابهم الخاصة. لكن هناك تهديد آخر لمدينة جوثام.

الفزاعة تهدد المدينة في ليلة الهالوين بقنابل الغاز والخوف الجديدة. سيؤدي هذا إلى مغادرة 6 ملايين شخص لمدينة جاتام ، والآن يجب على باتمان ، جنبًا إلى جنب مع الشرطة التي تم تقليص قواتها بشكل كبير ، إنقاذ جاتام المليئة بالمجرمين. لكنها لا تنتهي عند هذا الحد. باتمان الآن عليه مواجهة عدو جديد.

 باتمان ™: ينقل Arkham Knight ثلاثية Arkham الحائزة على جوائز من Rocksteady Studios إلى نهايتها الملحمية. تم تطوير Batman: Arkham Knight حصريًا لمنصات الجيل الجديد ، وهو يقدم إصدار Rocksteady المصمم بشكل فريد من Batmobile. توفر الإضافة المرتقبة للغاية لهذه السيارة الأسطورية ، جنبًا إلى جنب مع طريقة اللعب المشهود لها لسلسلة Arkham ، للاعبين تجربة باتمان النهائية والكاملة أثناء تجولهم في الشوارع والتحليق عبر أفق مدينة جوثام بأكملها. في هذه الخاتمة المتفجرة ، يواجه باتمان التهديد النهائي ضد المدينة الذي أقسم على حمايتها ، حيث يعود Scarecrow لتوحيد المجرمين الخارقين في Gotham وتدمير Batman إلى الأبد.



تحميل لعبة Batman Arkham Knight Complete Edition للكمبيوتر تورنت








0/Post a Comment/Comments