تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر تورنت 








Battlefield 3 هي الإصدار الحادي عشر من امتياز "Battlefield" الذي سيصدر في عام 2011. في قسم القصة من هذا الإصدار ، يتحكم اللاعبون في شخصيات مختلفة من الأدوار العسكرية: ضابط مشاة البحرية الأمريكية ، وضابط نظام سلاح F / A-18F Super Hornet ، ومشغل دبابة M1A2 Abrams ، ووكيل Spetsnaz GRU. تجري الحملة في أماكن مختلفة وتتبع قصص شخصيتين ، هنري بلاكبيرن وديمتري ماياكوفسكي. تتجاوز لعبة Battlefield 3 وقتها وبقوة محرك Frostbite 2 ، وهو الجيل التالي من محرك لعبة DICE ، يعدك بتجربة نقية وجديدة. التكنولوجيا المتقدمة هي الأساس الذي بنيت عليه Battlefield 3 ؛ إنه يوفر جودة بصرية محسنة ، وأبعادًا رائعة ، وإمكانية تدمير كبيرة ، وصوت ديناميكي ، ورسوم متحركة لشخصيات واقعية.

صوت الرصاص الذي يمر عبر آذاننا ، وانهيار الجدار والانفجارات التي ترميك ، تجعل Battlefield 3 تبدو أكثر حيوية وتفاعلية من أي وقت مضى. في هذه اللعبة ، يلعب اللاعبون دور جنود البحرية الأمريكية الذين يؤدون مهام مثيرة ومذهلة في أماكن مختلفة مثل باريس ونيويورك و….

تدور أحداث معظم القصة في منطقة إيران والعراق ، وتشمل أماكن أخرى الحدود الإيرانية الأذربيجانية وباريس ومدينة نيويورك. تتم معظم المهمات في شكل ذكريات الماضي كجزء من استجواب الرقيب هنري بلاكبيرن ، ولا تحدث في تسلسل. تحتوي اللعبة على مراحل مثيرة ورائعة سيستمتع بها كل لاعب بالتأكيد.




تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر تورنت 







0/Post a Comment/Comments