تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر تورنت









يروي Battlefield 4 قصة مجموعة تم إرسالها إلى باكو للحصول على معلومات من مسؤول روسي ، ولكن بعد تلقي المعلومات ، واجهوا العديد من المشاكل ، حيث تم كشفهم وأصبحوا الآن محاصرين في نيران العدو. في هذا الإصدار ، تقع باكو في قلب الحروب. وهذا المكان هو أحد الأسباب الرئيسية لاختيار باكو نظرًا لتفاصيلها العالية من حيث الخط الثقافي وتنوع السيارات وأحيانًا المشاهد الغريبة للفقراء. بالطبع هناك هي أبراج في باكو أن وجودها في اللعبة لا يخلو من الجدارة ويمكن أن يعطي إثارة خاصة للعبة ، فهذه التفاصيل مناسبة للمحرك الذي يهدف إلى معالجة هذه الأماكن وصنع هذه اللعبة.

يتم تطبيق هذا الاختلاف أيضًا على عدد الأسلحة في Battlefield 4 ، مما سيكون له تأثير مباشر على عملها. تبدو المشاهد السينمائية على غرار هوليوود أكثر إثارة ، بحيث تحدث عدة مرات في كل مرحلة ، وكنتيجة لكل حركة ، يجب أن تتوقع مشهدًا سينمائيًا جذابًا للغاية. بالإضافة إلى قسم اللاعب الفردي الرائع ، استخدمت DICE أيضًا الوضع متعدد اللاعبين المثالي للعبتها ، والتي يقال إنها تدعم أكثر من 64 شخصًا عبر الإنترنت وستكون لها أشكال وميزات جديدة وهامة. محرك لعبة Frostbite 3 مصمم لهذا العنوان هذه المرة ، والذي لديه القدرة على إنشاء عالم شاسع بتفاصيل وإضاءة رائعة. أيضًا ، تشير القدرة العالية لهذا المحرك إلى قابليته الممتازة للتحلل. الموضوع الرئيسي لموسيقى Battlefield 4 من تأليف Johan Skugge و Jukka Rintamaki.

استمتع بتدمير منقطع النظير في Battlefield 4 . استمتع بالفوضى المجيدة للحرب الشاملة المليئة بالتحديات التكتيكية المجزية في بيئة تفاعلية. هدم المباني التي تحمي عدوك وشن هجومًا من مؤخرة زورق مسلح. لديك الحرية في فعل المزيد وأن تكون أكثر ، وتستغل نقاط قوتك وتشق طريقك نحو النصر. لا يوجد مقارنة. انغمس في الفوضى المجيدة للحرب الشاملة.





تحميل لعبة Battlefield 4 للكمبيوتر تورنت






0/Post a Comment/Comments