تحميل لعبة Battlefield Hardline للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Battlefield Hardline للكمبيوتر تورنت 








Battlefield Hardline هي لعبة فرعية ولعبة فرعية من سلسلة EA shooter الشهيرة ، Battlefield ، حيث نرى هذه المرة جوًا إجراميًا للشرطة بدلاً من ساحات القتال. بالتأكيد ، يتم تذكير الكثير منا بـ Battlefield عندما نسمع اسم Battlefield ، ولكن في هذا العنوان نرى الشركة تنفصل تمامًا عن التقاليد وتحول ساحات المعارك الكبيرة إلى معارك إجرامية.في الواقع ، لا علاقة لهذا الإصدار بالإصدارات السابقة من السلسلة ، ولا يحمل سوى اسم Battlefield. سوف أنظر أيضًا إلى هذه اللعبة من زاوية جديدة ، وسأركز فقط على المشكلات الفنية مثل تجنب الرسومات والتحسينات والنكسات مقارنة بالإصدارات السابقة.

تتعامل قصة Battlefield Hardline بشكل عام مع معارك الشرطة مع العصابات الإجرامية التي معظمها من تجار المخدرات. أنت تلعب أيضًا دور نيكولاس ميدوسا ، أحد ضباط شرطة مدينة ميامي ، والذي كان ، بالطبع ، حاضرًا في بداية اللعبة كسجين! يثير هذا الموضوع تساؤلات في ذهن اللاعب ، مثل سبب القبض على نيكولا و که ، والتي ستجد الإجابة على كل منهما خلال العملية التي تسبق المباراة. هناك شخصيات مؤثرة أخرى في القصة ، بما في ذلك Khai Minh Dao و Tyson Lachford و Marcus Bourne.

قصة اللعبة ، بصرف النظر عن التغيير في موضوعها ، أو تغييرات واسعة في السرد ، تمت مواجهتها أيضًا ، وهذا الجزء ، من إخراج إيان ميلهام ، يحتوي على سرد متسلسل وعرضي. ميلهام ، الذي لديه العديد من الألقاب الناجحة مثل Dead Space 2 في مسيرته الفنية في الإخراج ، يحاول أيضًا تقديم قصة جريمة شيقة ورائعة في هذه اللعبة. قصة تتضمن جوانب مختلفة من الدراما والغضب والإثارة والكوميديا ​​أحيانًا إلى عشرة أجزاء. الشيء المثير للاهتمام هو أنك إذا غادرت اللعبة ، كما هو الحال في المسلسل التلفزيوني ، فسترى أحداثًا مستقبلية ، والعكس سيحدث عندما تدخل اللعبة مرة أخرى.

تم تصميم لعبة Battlefield Hardline لتكون مختلفة جدًا وأكثر واقعية من الإصدارات السابقة. في هذه اللعبة ، يجب ألا تقاتل أكثر من الأشرار ، ولكن يمكنك بسهولة القبض عليهم بالطريقة الأكثر ملاءمة دون إظهار أي صراع من خلال إظهار شارة الشرطة الخاصة بك في الحال ، من وجهة نظر EA  إلى من المهم جدًا أن العطاء يشجعك XP على القيام بذلك ، ولكن في بعض الحالات سوف تضطر إلى إطلاق النار لأن المجرمين سوف يهاجمونك الذين ، إلى جانب الذكاء الاصطناعي لأعداء اللعبة ، لن يشعروا بالراحة في القتال. لن نكون معهم. كما تمت إضافة أفكار جديدة أخرى ، مثل تشتيت انتباه العدو عن طريق رمي أشياء مختلفة ، كل منها بدوره له تأثير متزايد في جاذبية اللعبة.

تم تصميم نطاق بيئة اللعبة وفقًا للعملية في عشر مراحل وأماكن ، يجب عليك كشرطي دائمًا جمع المستندات والإشارات. لهذا الغرض ، تمت إضافة ميزة جديدة إلى اللعبة يمكنك من خلالها مسح البيئة وجمع المستندات.

رسومات اللعبة ، على عكس سابقاتها ، والتي كانت من بين الأفضل في جيلهم ، لم ترضينا كما ينبغي. العوامل الإيجابية الوحيدة التي يمكن ذكرها في هذا القسم هي التصميم الزاهي والمفصل للوجوه والإضاءة الاستثنائية. الآثار الطبيعية الأخرى ، مثل الانفجارات ، ليست جيدة التصميم على الإطلاق ، ولكل منها طعم أكبر من الآخر. جودة القوام والقوام 2 لم ترضينا على الإطلاق. بشكل عام ، التطور التقني الوحيد لهذه اللعبة مقارنة بالسابق هو تصميم وجوه الشخصيات. موسيقى اللعبة وصوتها مقبولان أيضًا ، لكن لا يمكن استخدامهما كتحفة فنية. لا يمكن فقط عدم انتقادها ، ولكن من الصعب للغاية تحديد نقاط قوتها.

كانت Hardline Television لعبة مختلفة عن هذه السلسلة الشهيرة التي تم إنشاؤها بأسلوب جديد واستوديو غريب. لا يمكن بأي حال وصف هذه اللعبة بأنها تحفة فنية ، لكن تجربتها لا تخلو من الجدارة.




تحميل لعبة Battlefield Hardline للكمبيوتر تورنت 






0/Post a Comment/Comments