تحميل لعبة Battlefield V للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Battlefield V للكمبيوتر تورنت







يتكون قسم القصة في هذا الإصدار ، مثل Battlefield 1 ، من عدة قصص حربية ، يروي كل منها لحظة معينة من الحرب العالمية الثانية في شكل شخصيات وقصص منفصلة. أعلنت Dice أن مراحل القصة في تنزيل Battlefield V ستركز على التضحيات الحقيقية وأحداث الحياة الواقعية الأقل شهرة والأقل شهرة. يأخذ قسم القصة في Battlefield V اللاعبين إلى مناطق وأماكن مختلفة. من صحارى شمال إفريقيا الحارقة إلى جبال النرويج. الوقت المحدد المطلوب لإكمال قسم القصة غير معروف ، ولكن يبدو أنه وفقًا للتقليد متعدد السنوات لهذه السلسلة ، لا تزيد مدة قسم القصة عن ست إلى سبع ساعات.

يتعلق التغيير الرئيسي الأول بتحركات الجنود والأغبياء. في هذا الإصدار ، يمكنك إلقاء قنابل يدوية عليك من قبل الأعداء ، والتحرك للخلف عند النوم ، والتحرك بسرعة أثناء الجلوس ، وأيضًا ارتكاب الأخطاء ، والقفز وإطلاق النار من أماكن لم تكن ممكنة من قبل. وستكون متوفرة في هذا الإصدار وسوف يكون ممكنا. عند الجري في المناطق الموحلة ، سيتم إلقاء جزيئات الطين إلى أقصى الحدود وسيتم ملاحظة أصغر التفاصيل.

تتفاعل بيئة لعبة Battlefield 5 بناءً على تحركاتك وأفعالك. على سبيل المثال ، عند التنقل بين الأعشاب والنباتات ، تتحرك الأعشاب والنباتات بشكل واقعي تمامًا. هذه الميزات ليست فقط للجمال الجسدي وتؤثر أيضًا على طريقة اللعب. على سبيل المثال ، يمكنك التعرف على القناص المختبئ بين العشب بسبب اهتزاز الغطاء النباتي. أيضًا ، تم تحسين حركات الشخص الثالث للاعبين الآخرين في تنزيل Battlefield V بشكل كبير. على سبيل المثال ، عندما ترى عددًا من الجنود في قسم تعدد اللاعبين أثناء الجري ، على عكس الإصدار السابق حيث كان لكل الأشخاص نفس الحركات ، سترى هذه المرة أوضاعًا مختلفة.

يتضمن الإصدار التجريبي المفتوح من Battlefield V خريطتين - Arctic Fjord و Rotterdam - ووضع Conquest المفضل لدى المعجبين. يشتمل الإصدار التجريبي أيضًا على وضع Grand Operations الجديد تمامًا ، جنبًا إلى جنب مع سلسلة من الأسلحة والمركبات والأدوات لتجربتها. تأكد من النقر فوق الصور الموجودة في المعرض أعلاه للاطلاع على ملخص كامل لما يوجد في الإصدار التجريبي.

بالإضافة إلى ذلك ، يمنح الإصدار التجريبي المفتوح للاعبين نظرة أولية على نظام "Tides of War" الجديد ، وهو برنامج الأحداث الجارية في Battlefield V. كل فصل سيمنح اللاعبين تحديات جديدة لإكمالها لربح معدات التجميل ؛ يبدو مشابهًا لموسم Fortnite. في الإصدار التجريبي ، ستجرب حدث Shock Troops Chapter ؛ بعد إكمالها بنجاح ، تحصل على علامة Tides of War Beta dog لاستخدامها في Battlefield عند إطلاقها.



تحميل لعبة Battlefield V للكمبيوتر تورنت





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy