: : -->

اعلان

تحميل لعبة The Beast Inside للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة The Beast Inside للكمبيوتر تورنت 









The Beast Inside هي لعبة مثيرة بأسلوب الرعب والبقاء ، ويتم سرد مغامرات اللعبة من خلال قصة خطية رائعة. اللعبة عبارة عن مزيج من الحركة الكاملة والبقاء على قيد الحياة ، ويمكن لأي لاعب أن ينغمس في أسرار اللعبة المدفونة. تحدث المصائب الشخصية والجنون للشخصية الرئيسية ويمكنك أن تلعب دور شخصيتين في اللعبة. يعيش نهر السند في قرون مختلفة وكلاهما يقتصر على تراث واحد ، وسندرس هذا التراث بطريقة ما في عصرين. ذهبنا لأول مرة إلى بوسطن في عام 1979 ، حيث ترك رجل يدعى آدم ، وهو مبرمج سابق في وكالة المخابرات المركزية ، المنظمة وانتقل مع زوجته إلى مدينة في الولاية.

يخشى المتورطون أنهم لن يكونوا قادرين على حمايته ، لكن آدم نفسه يعتقد أنه يجب أن يذهب إلى مكان هادئ في غابة باردة ويقضي أيامًا جيدة مع زوجته. تبدو هذه المنطقة غامضة على عكس التوقعات وسيندم آدم قريبًا على هذه الخطوة. في علية منزلهم توجد ذكريات غامضة يجدها آدم ويتعرف على صورة تعود إلى نيكولاس. مكتوب على ظهره أن أشياء سيئة حدثت هناك في القرن التاسع عشر وأن آدم كان لديه وصول إلى تلك الكوابيس من الماضي. جون وإيما في خطر كبير ، ومن الآن فصاعدًا سيتم إخبار قصتين للجمهور في نفس الوقت.

تُظهر لك لعبة Beast Inside الماضي البعيد والقريب وتجمع الأحداث التي أدت إلى الكابوس الرهيب. الأوقات تخبط ومن وقت لآخر بالكاد تتعرف على كل شيء. شارك في كل شيء وحاول اكتشاف كل شيء مثل فيلم الرعب. تحلى بالإيمان وافعل الأشياء كشخصيتين مستقلتين للحصول على مزيد من القرائن. التاريخ سوف يعيد نفسه بشكل فريد بالنسبة لك ، والنهاية التي تنتظرها بعيدة عن الواقع. تتيح لك تقنية تسجيل الحركة تجربة مستوى جديد من الخوف لم تره من قبل. تأتي إليك أكثر السيناريوهات دموية وستكون المتفرج الوحيد للخوف. نسبة Hyde هي شيء يجب عليك اكتشافه وتجربة العالم الغني الذي تدور فيه القصة الرئيسية.




تحميل لعبة The Beast Inside للكمبيوتر تورنت 




إضغط لإضافة تعليق