تحميل لعبة Beyond a Steel Sky للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Beyond a Steel Sky للكمبيوتر تورنت 






بعد ستة وعشرين عامًا من صنع العنوان الشهير تحت السماء الفولاذية ، تم إصدار Beyond a Steel Sky الآن بواسطة Revolution Software Studios ، والذي سيكون تكملة للنسخة القديمة والشعبية من هذا العمل. هذه اللعبة عبارة عن عمل ثلاثي الأبعاد ومغامرة سيتم سردها في المستقبل على أساس الذكاء الاصطناعي. انغمس في عالم اللعبة المثير واختراق الأنظمة وحل المؤامرات الشريرة لاكتشاف الحقيقة المدمرة وراء هذه الأحداث. تحاول هذه اللعبة الحصول على سرد أفضل من أعمال Telltale ، وبسبب ميتا 73/100 ، فقد حققت هذا الهدف إلى حد كبير. لتجربة هذه اللعبة ، لا تحتاج إلى تجربة الإصدار منذ 26 عامًا ؛ هناك العديد من العوائد إلى الإصدار السابق من Beyond a Steel Sky ، والتي ستلغي بشكل كبير الحاجة إلى تجربة الإصدار القديم.

تم إنشاء Beyond a Steel Sky بواسطة فريق أعاد إنشاء المصمم القديم للعبة القديمة ، Charles Cecil ، والمدير الفني للعبة الأول ، Dave Gibbons. عاد الشخصية الرئيسية في سلسلة الألعاب هذه ، روبرت فوستر ، للمغامرة الثانية في عالم الخيال العلمي البائس هذا لمرافقة اللاعبين. في مغامرته الأخيرة ، يسافر إلى مدينة تسمى يونيون سيتي ؛ حيث "يعيش الناس بسلام في ظل نوع من الذكاء الاصطناعي غير ضار". روبرت فوستر يبحث عن طفل مختطف في هذه المدينة. في المقطع الدعائي للعبة ، يمكنك رؤية ولاء المبدعين لرسومات الكتاب الهزلي للعبة السابقة. لقد اختاروا أسلوبًا فنيًا لن ينزعج من المعجبين القدامى ولن يجده المشجعون الجدد مملًا وعفا عليه الزمن.

من تشارلز سيسيل ، مبتكر سلسلة Broken Sword ، بتوجيه فني من قبل Dave Gibbons ، فنان الكتاب الهزلي الأسطوري وراء 'Watchmen' ، يأتي 'Beyond A Steel Sky' ، التكملة التي طال انتظارها للكلاسيكية العبادة 'Beneath a Steel Sky'.

أنت روبرت فوستر. اختطف طفل في هجوم وحشي. لقد تعهدت بإعادته إلى المنزل. قادك المسار إلى Union City ، واحدة من آخر المدن الضخمة المتبقية في عالم مزقته الحروب المدمرة والانهيار السياسي.



تحميل لعبة Beyond a Steel Sky للكمبيوتر تورنت 




0/Post a Comment/Comments