تحميل لعبة BioShock Infinite The Complete Edition للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة BioShock Infinite The Complete Edition للكمبيوتر تورنت 








كما تعلم ، أصدرت Fit Girl إصدار BioShock Infinite The Complete Edition منذ حوالي عامين. ولكن الآن ، بعد عامين ، قرر إعادة تغليف هذا العنوان الفريد مرة أخرى. ولهذه الغاية ، فقد خفضت الصوت بحوالي 39٪ وسرعة التثبيت بحوالي 30 دقيقة. هذا هو سبب إعادة إصدار الإصدار الكامل في يناير 2019 ولم تتم إضافة أي محتوى جديد. على أي حال ، عن طريق تنزيل هذا التمزق ، لن تحتاج إلى أي شيء آخر. يتم تضمين كافة التحديثات والحزم الإضافية والإصلاحات الجديدة في هذا الإصدار وهو يقدم نسخة أرشيفية واحترافية تمامًا لمحبي BioShock: Infinite.

قصة Bioshock: Infinite مبنية على مدينة في السماء تسمى كولومبيا. تم بناء المدينة من قبل زاكاري كومستوك. تبدأ بداية القصة بكل بساطة وبدون أي تعقيد وروايات هوليوود. رجل غامض يُدعى بوكر ديويت يستأجره لإنقاذ وإحضار فتاة تُدعى إليزابيث من كولومبيا. يجب على بوكر إحضار إليزابيث لسداد ديونها. لذلك ينطلق في رحلة محفوفة بالمخاطر لا تدرك فيها روحه الأحداث القادمة.

كما هو الحال مع الإصدارين السابقتين ، يرأسه كين ليفين. قصة مثل مدينة Rapture المدمرة ، والتي لا تنتهي بشكل جيد بسبب إسراف مؤسسي المدينة. الآن في هذا الإصدار ، حل أندرو راين محل زاكاري كومستوك. يشعر اللاعب أنه يعرف كل شيء وقد قرأ خط القصة ، ولكن المفاجأة أنه لا توجد مفاجأة أثناء التقدم ، وهدف اللاعب كله يركز على إنقاذ إليزابيث والهرب منها ، ولكن في المراحل الأخيرة من اللعبة مفاجآت. يبدأون وكأنهم صفعة كبيرة ، يتم كسر حاجز أفكار اللاعب ويدرك اللاعب أنه لم يفهم 1٪ من القصة الرئيسية.




تحميل لعبة BioShock Infinite The Complete Edition للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy