>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة The Blackout Club للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة The Blackout Club للكمبيوتر تورنت 








يشكل جميع الأطفال تقريبًا مجموعة خاصة مع أصدقائهم المقربين في سن مبكرة ، والغرض منها القيام بأشياء غريبة وغير واقعية ، مثل محاربة الوحوش وناس الفضاء! في مثل هذه السيناريوهات ، يلعب الآباء عادة دور الأشرار في القصة لأن القواعد التي يضعونها تمنعهم من السهر لفترة طويلة واللعب لوقت متأخر. تعتمد لعبة Blackout Club على مثل هذه الفكرة ، وقد حاول مطورو لعبة Question Studio تصوير شعور ومزاج ألعاب الأطفال الجماعية في شكل لعبة فيديو ، ولكن الاختلاف هو أنه في عالم هذه اللعبة ، الخطر حقيقي وقاتل! في الجزء التعليمي من The Blackout Club ، وهو أيضًا قصة ، يدخل اللاعب هذا العالم في دور عضو في مجموعة سرية من المراهقين الذين يهدفون إلى إنقاذ المدينة من الأوساخ المجهولة التي طغت عليها.

جوهر طريقة اللعب في The Blackout Club هو عنوان سري تعاوني ، ولكن من الممكن لعب جميع مهامه بشكل فردي. من مجموعة الأسلحة في العربة المهجورة التي هي مقر Blackout Club ، تختار مجموعة بناءً على أسلوبك في اللعب ، أو تضيفها إلى لعبة الآخرين ، أو تنشئ لعبتك الخاصة وتسمح بإضافة الآخرين إليها أنت تقدم. في البداية ، تتوفر بيئة واحدة فقط للمهام ، ولكن مع زيادة المستوى ، تتوفر أقسام جديدة والمزيد من الأعداء وما شابه ذلك للاعب.

هناك أيضًا مجموعتان من القوة للاعب ، والتي تتيح مع تقدم المستوى الوصول إلى قوى قتالية أكثر قوة والمزيد من العناصر الجانبية. خلال كل مهمة ، من خلال التنقل في البيئة والعثور على الصناديق المساعدة ، يمكن الوصول إلى المزيد من العناصر لتسهيل كل مهمة. في البداية ، وبسبب الهيكل العشوائي للمهمات وأهدافها ، نشأ شعور بأن The Blackout Club من المفترض أن يحافظ على نضارته حتى اللحظة الأخيرة ، ولكن بعد بضع ساعات ، نواجه نفس المهام المتكررة ، ما عدا أنه يتعين علينا الأهداف 3 القيام بالمهمة الأولية في شكل مهمة طويلة وغير منطقية إلى حد ما.

الفائز في The Blackout Club يلعبها بلا شك في حظيرة. تقسيم المهمة لتحقيق الأهداف والوصول إلى جميع الأسلحة ومساعدة بعضنا البعض للتخلص من الأعداء يجعل اللعبة في العرض الرئيسي نفسها لاعبًا. بالطبع ، اللعب مع الغرباء يقلل بشكل كبير من استمتاعك لأن عددًا كبيرًا من اللاعبين لا يزالون لا يفهمون كلمة co-op. مشكلة أخرى في هذا القسم هي قلة اللاعبين في الوقت الحالي ، والتي يمكن بالطبع تجاهلها بسبب عدم وجود إصدار نهائي للعبة ، ولكن إذا أعطانا المطورون كود إصدار الكمبيوتر الشخصي بدلاً من إصدار PlayStation 4 ، كنا سنستمتع باللعبة أكثر لأن هذا العنوان قد تم إصداره على أنه وصول مبكر على منصة Steam لمدة عام تقريبًا ، وهناك بالتأكيد المزيد من اللاعبين على هذه المنصة الذين يمكن ربطهم بهم.




تحميل لعبة The Blackout Club للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان