تحميل لعبة الرعب Blair Witch للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة الرعب Blair Witch للكمبيوتر تورنت 







يحاول Blair Witch اصطحاب اللاعبين إلى تحدٍ مخيف وممتع باستخدام عناصر وآليات طريقة اللعب الخاصة به. أثناء اللعبة ، يمكن للاعبين إنشاء أسلحة أو عناصر مختلفة من خلال الجمع بين عناصر مختلفة. هذه اللعبة هي أحدث عمل Bloober Team Studio ، الذي يحتوي على عمل Layers of Fear الناجح في مجموعته. لهذا السبب ، يمكن للمرء أن يتوقع لعبة مقبولة. Blair Witch ، التي أنشأتها Blueberry Team Studios ، لديها جداول زمنية. الحلقات الزمنية المستخدمة ليست هي نفسها في يوم جرذ الأرض. هذه لن تساعدك على تحسين الوضع. تستخدم هذه الحلقات في Blair Witch لأغراض أكثر شريرة.

نقطة أخرى مثيرة للاهتمام هي أن Blair Witch هي أول لعبة عنبية جماعية لديها نظام قتالي. ركزت منتجات الاستوديو السابقة بشكل أكبر على تجارب اللاعب. دون الكشف عن تفاصيل نظام الحملة ، أعلن Machi-Globe أنه خلال اللعبة ستتاح لك فرص لمحاربة ما تراه ؛ حتى لو كنت لا تشعر بالقوة الكافية للقيام بذلك. يقول عن هذا:

هذا سيغير تجربة اللاعبين ، لكن لا يمكنني القول إن هذا التغيير جريء للغاية. نحن مقتنعون بإنشاء منتج يغرس تجربة الخوف والقلق بطريقة تجعل الجمهور يشعر بالضعف. بمجرد إدخال آليات المواجهة ، لا نريد تغييرها. ومع ذلك ، نريد تنويع هذا النظام. لقد اختبرنا نظام التخفي والتخفي الذي نريد وضعه في ساحرة بلير ، والآن حان وقت قسم القتال ، حيث يمكنك الدفاع عن نفسك. بالطبع ، سيكون هذا النظام بحيث لا تزال تشعر بالخوف والقلق ولا تعتقد أنك صياد.

إنه عام 1996. طفل صغير يختفي في غابة بلاك هيلز بالقرب من بوركيتسفيل بولاية ماريلاند. بصفتك إليس ، ضابط شرطة سابق لديه ماض مضطرب ، فإنك تنضم إلى البحث. ما يبدأ كتحقيق عادي سرعان ما يتحول إلى كابوس لا نهاية له وأنت تواجه مخاوفك و Blair Witch ، قوة غامضة تطارد الغابة ...



تحميل لعبة الرعب Blair Witch للكمبيوتر تورنت 










0/Post a Comment/Comments