تحميل لعبة BloodRayne 1 للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة BloodRayne 1 للكمبيوتر تورنت 








BloodRayne 1 هي لعبة مغامرات وحركة فارسية في الحرب العالمية الأولى تم تطويرها بواسطة Terminal Reality وتم إصدارها بواسطة Majesco Entertainment في 2003 لنظام التشغيل Microsoft Windows. هذه هي النسخة الأولى من BloodRayne ، التي تم وضعها في الثلاثينيات من قبل مصاص دماء. الدور الرئيسي ليس إنسانًا عاديًا ، بل هو مزيج من الإنسان ومصاص دماء.

تم تدريبه في مختبر حكومي سري وعليه الآن القيام بمهام خاصة بهدف البحث عن مصادر الشر والقضاء عليها. في المهمة الأولى ، واجه منظمة نازية سرية مدعومة بجيش من الأوغاد. يتمتع اللاعب بقدرات فريدة مثل: القوة الخارقة ، والمهارات البهلوانية ، والرؤية الليلية ، والتكبير ، وإبطاء الوقت ، وكونه بفضل إبطاء الوقت يمكن أن يمنع نيران العدو.

كما ذكرنا ، الدور الرئيسي لـ Blood Ryan هو مصاص دماء وعليه أن يأكل دم الإنسان عندما يكون جائعاً ومصدر قوته هو دم الإنسان. أسلحة Ryan الرئيسية ضد الوحوش والرجال هي الشفرات الموجودة على ذراعيه ، ويتم إضافة روابط أخرى مع تقدم اللعبة.

يمكن أن يحمل نهر الراين أيضًا العديد من الأسلحة الأخرى مثل المسدسات والبنادق والمسدسات في نفس الوقت. كما ستتحسن قدرات اللاعب أثناء اللعبة مما يسمح له برؤية الكائنات الحية من خلال الحائط.





تحميل لعبة BloodRayne 1 للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2