>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة BloodRayne 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة BloodRayne 2 للكمبيوتر تورنت 









عالم مصاصي الدماء والغول موجود لفترة طويلة في عالم الناس العاديين. إنهم يحسبون بسلاسة كمية الدم التي يمتصونها ، وأين يمكنهم فعل ذلك بالضبط ، وما إلى ذلك. اليوم عليك أن تلعب دور مصاصة دماء تدعى Rain ، والتي كانت في السابق بطلة لعبة كمبيوتر وقاتلت بيدها ضد أعداء خطرين ، النازيين. الحقيقة هي أنهم كانوا قادرين على إيصال بيانات الحمض النووي إلى قوتهم التي أرادوا استخدامها لإنشاء جنس خارق من شأنه أن يمنحهم ميزة في الحرب ويؤدي إلى الهيمنة على العالم. أوقفهم رين وكان قادرًا على مساعدة الأشخاص الذين كانوا في خطر كبير ، لكن المغامرة لم تنته عند هذا الحد. عليك فقط تنزيل BloodRayne 2 ويمكنك الوصول إلى الطريق.

هذه المرة عليك أن تنطلق في مغامرة جديدة تمامًا ، والتي تتيح لك هذه المرة مواجهة موقف بعيد عن مثل هذا الموقف السهل. هذه المرة ، نشأت المشكلة مع شركة خطيرة نوعًا ما ، والتي تتكون أيضًا بالكامل من مصاصي الدماء وستقوم برش جلطات خطيرة من المواد الكيميائية في الغلاف الجوي. إذا فعلوا ذلك ، فسوف يغيرون تصور ضوء الشمس. إذا تمكنوا من تحقيق ذلك ، فإن أشعة الشمس ستصبح خطرة على الجميع تمامًا باستثناء مصاصي الدماء. سيؤدي هذا إلى تدمير البشرية عمليا ، وهو أمر لا ينبغي السماح به ، لذلك سيتعين على نهر الراين المحاولة.

يتم تقديم طريقة اللعب في لعبة حركة من منظور شخص ثالث حيث ستتحكم في الشخصية الرئيسية التي لديها بيانات مادية ممتازة وشفرات خطيرة وخفة حركة لا تصدق. الشيء الرئيسي هو أن تراقب عن كثب الخصوم الذين سيكونون بنفس القوة وأحيانًا بالأسلحة النارية. حاول تدمير الجميع ، تدمير المختبر الذي ينتج هذه المادة الكيميائية وإنقاذ البشرية مرة ثانية. نتمنى لكم التوفيق والنجاح!




تحميل لعبة BloodRayne 2 للكمبيوتر تورنت 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان